بنت الحرية ملاك
اناما اعرف انا بالطياة وخاصة الكرسي ضيق والناس بلزق بعض يعني مافينى اخذ راحتي يادوب جالسة وعلى اعصابي بعد ههههههههه

بس انا اجلس افكر بالي ودعتهم وبالي راح استقبلهم خخخخخخخخخخ بالروحة والرجعة

واشغل شريط الذكريات كله :(

وعليكم بالاستغفار والله يمر الوقت وتتعودي على الذكر بسهولة :)
جينين الابية
جينين الابية
insomnia
والله اختي حتى انا ما انام بسهوله وانا مثلك احب تدليع الطيارات بالسناك والحركات والشوكولاتات و لكني ما احب اكلهم احسه مثل اكل المستشفى .

طيور السلام
انا اخاف شوي لكن اذكر نفسي ان المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين ،وكلما جت على بالي وساوس اقرا اية الكرسي .
ولو ما نفع معاك اختي تقدري تبلعي حبة منوم وتخلص الرحله بسرعه .

فروووتي
ما شاء الله
هذا اللي اتمناه على الاقل نرتاح من ملل المشوار ،ان شاء الله تستمر هالعاده عندك .

بنت الحريه ملاك
الطائرة مكان مناسب للذكريات واكيد بتمر الساعات وانتي في تفكيرك ...........فكرة مفيده
Mood78
Mood78
insomnia والله اختي حتى انا ما انام بسهوله وانا مثلك احب تدليع الطيارات بالسناك والحركات والشوكولاتات و لكني ما احب اكلهم احسه مثل اكل المستشفى . طيور السلام انا اخاف شوي لكن اذكر نفسي ان المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين ،وكلما جت على بالي وساوس اقرا اية الكرسي . ولو ما نفع معاك اختي تقدري تبلعي حبة منوم وتخلص الرحله بسرعه . فروووتي ما شاء الله هذا اللي اتمناه على الاقل نرتاح من ملل المشوار ،ان شاء الله تستمر هالعاده عندك . بنت الحريه ملاك الطائرة مكان مناسب للذكريات واكيد بتمر الساعات وانتي في تفكيرك ...........فكرة مفيده
insomnia والله اختي حتى انا ما انام بسهوله وانا مثلك احب تدليع الطيارات بالسناك والحركات...
بالنسبة لي .. أول ساعة اسمع اذاعة القرآن
وبعدها أحول على الأفلام .. طبعا اشوف كل الأفلام المعروووووضه
وبعدها اكتشف ان لسه بدري على الوصول ... الحين يجي دور المجلااات

وفي بالي هالمره شغله ... ودي آخذ حبوب منوم معاي في السفر مثل بنادول نايت أو اي نوع ثاني بخاطري أنااام في الطيارة :)
لان زوجي جربها قبل هالمره .. وما شاء الله عليه من صعدنا الطيارة لين وصلنا واهو نايم .. لا وبعد انا قعدته وقلتله ترى وصلناااااا :42:

على فكره... تقدرين تاخذين أي دواء للكحه .. وتخلينه معاج احتياط :)
يعني اذا احد من عيالج بلش يصيح أو يمل في الطيارة .. عطيه تقريبا 10 مل
وبتدعيلي :) مو تدعين علي .. واعرف وحده سوتها في عيالها :) وتقول كانت النتيجه :icon18:
ROKAH
ROKAH
اول شيء دعاء السفر

لما اجلس اسبح و ادعي كتير و معي مصحف صغنون اقرا فيه لاني اخاف شوية

زوجي الحبوب يسافر على طيارة اخرى اسمها الــــــــــــــنوم يحجز و ما يدري الا ادا كان في صلاة اكل او حمام او يقوم يتمشى يحرك رجله

انا القراءة القراءة و لانوم ما فيه لانو اي شيء يهتز ما يريحني

على طيران الامارات في اداعات حلوة محترمة اداعة ابو ظبي للقران

الحمد لله
محجبه
محجبه
هلا بالبنات
طبعا كنت مثلكم لما اسافر مابين ادعية وقرءان وتذكر كل الاحباب والحظات الحلوة وبالنادر جدا انام لكن شوي لاني حذرة في نومي

لكن هذه السفرية ان شاء الله اذا اراد الله با نسافر انا وصديقتي مع بعض اعتقد با تكون رحلة حلوة جدا وما با نحس بالوقت من كثر اكلام

مشكورة جنين