يهوديه اف وش هالكلام انا اخاف على هذا الشي وكل شي الاديني لو انها يهوديه لما اشتركت فيها بالعكس من قال هالكلام كل الي فيها مسلمات وسعوديات لو يهوديه ماكان فيه هالكم الهائل من الناس تشترك بس هذه اشاعه لاهباط السوق حقهم الناس ماتترك احد صدقيني اختي انا اهتم بالناحيه اخاف على ديني قبل كل شي وحتىة مناصره الدنيمارك لما علمنا مصداقيتها لا تدخل بيتنا فما بالك بمال حرام انا لا ارضى
شوفي حبيبتي انا وقريباتي نحب بعض عطوراتهم لكن قريت بهالمنتدى انها يهودية وحتى سمعت عن ايستيه لودر والمشكلة ممكن يكون صحيح لأن اليهود يشتغلوابالخفاء عشان المسلمين يشتروا بضاعتهم....... وتعرفين لو صار اكيد هالشركتين لازم نقاطعهم عشان يخسروا وخوف الضرر من البضاعة لأنهم خونة .... وحبيت انبهك عن اللي سمعت لأني واثقة بدينك ولوكان الخبر صحيح اكيد بتتركي هالشركة لله والله يعوضك ...... الله يدمر اليهود والنصارى
صح اختي بس اهي ماهي زي ماقلتي اختي انا ما يهمني الربح قبل الدين اهم شي ومنتجات المقاطعه رغم حبي لها ولا اكل غيرها قاطعتها من اجل حبيبنا محمد عليه السلام والدين بالمرتبه الاولى وانتي غلطانه ماهي تبع اليهود ودليل الي يشتركون اذا حبيتي ولا كيفك لاداعي تشوشين على غيرك انتي حاطه براسك علشان تمنعين نفسك والا الشركه معروفه من زمان
شوفي عيوني انا ماابغى اشوش على غيري ولااقطع رزق احد والكلام مو من عندي سمعته بهذا المنتدى و كنت موصية وحدة على طلبية ولما سمعت هالكلام بالمنتدى كلمتها بسرعة والغيت الطلب ومازال الخبر مواكيد بس صراحة خفت يكون صحيح وانا كتبت عشان تتأكدي من الخبر اذا ممكن وانا مثل غيري يكتبوا التنبيه عشان الكل ينتبه موعشان تشويش وكلام فاضي وانا اعرف بعض عضواتهم ثقات ولو كان الخبر صحيح ماشتركوا لأن العضوات برضوا سمعوا بعد اشتراكهم والخبر مو اكيد عشان ينسحبوا ............... وبعدين حتى ايستيه لودر اكثر عطوراتي منهم وسمعت انها يهودية بهذا المنتدى وبرضوا الخبر ماتأكد بس عمل تشويش للي يحبوها وكثير يسألوا عن هالشركتين الخبر صحيح ولا لا وياليت احد يتأكد لنا وكذاعضوة تبغى تتأكد ولهذا السبب اتوقع موضوعك ماعليه اقبال لأن الكلام هذا قالوه قبل كذا وحصل تشويش عند البعض وانا منهم ...... والله يوفقك ويوسع رزقك
انا سئلت لكم اكبر شخص مسئول وبيعطوني الخبر الاكيد وراح تشوفو صدق كلامب الناس كلام وبس وصدقيني ماهي يهوديه لحد اليوم متاكده

الساعة الآن 10:29 .