خدودالبنات
خدودالبنات
حبيبتي بما ان الشعر اللي فيك خفيف تقولي ماراح يبان خصوصا إذا غمقتي رسمة حواجبك الشكر اللي تبين حواجبك تطلع زيع والباقي حطي ضل ابيض ويااااااااااااااارب تضبط معاك لأني انا والله اسوي كذا
حبيبتي بما ان الشعر اللي فيك خفيف تقولي ماراح يبان خصوصا إذا غمقتي رسمة حواجبك الشكر اللي تبين...
بس حطي كونسيلر قبل بالنسبة لي ماتطلع مثل التشقير طبعا انتي جربي يمكن تضبط اكثر مني يمكن الشعر يختلف والله يعوضنا بالجنه من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه:)
00زينب00
00زينب00
انا حواجبي عريضة بس لما اشقرهم يطلعوا حللللوين وتقول الفلبينية (الكوافير)اذا تقصينهم يطلع احلى واحلى لاكنى سمعت انة حررررررررررام ******اشتريت من الصيدلية شمع من ويللا الصق الشعييرات الشقر واللة يطلع كانة مقصوص وبعد يلمع
دونا امونيتا
دونا امونيتا
شوفي بقول لك على طريييييييييقه تهبل انا استخدمها ..
و اتحدى ام الشعره المشقره تبان ..
...
اذا شقرتي ...
او ما تبدين بالمكياج ...حطي جل الشعر ..افضل شي ماركه ويلا..على الشعر المشقر الي ما تبينه يبان ..و ضبطي الشكل بالفرشاه
..و بعدين بعد ما ينشف الجل تمام ...حطي شوي فازلين عليه ..عشان لما تحطين لمعة الحواجب تصيرين تقدرين تتحكين بالتدرجات ..لانه لو حطيتها على الجل مباشرة ..راح تكون لطخه وحده ..و ما تقدرين تضبطينها...
...
جربي الطريقه ..و قولي لي وش انطاعاتك ...
...و اهم شي اذا تبين نتايج حلووووه ..بفضل تكونين توك مشقره ..اليوم او امس..
...
انا كذا اسوي لاني شعرتي سودا و غليظه و تبان مع التشقير..
غرام الكويت
غرام الكويت
أنا ضيفة جديدة شلونكم وشنو سالفتة هالجل صج يخفي شعر الحواجب ؟
@غيوض
@غيوض
أنا ما أدري عن هالجل شدعوة وين عايشة في أي عصر ممكن تقولين لي وش سالفة الجل وليش فيه ألوان أرجووووووووووووووك وضحي