اقتباس مشاركة  (أنتــــــــــظار)
سؤالي للدكتوره الله يعطيها الف عافيه هو
انني عندما تزوجت وفي ثاني شهر حملت ومن بدايه حملي وانا اعاني من التهابات لاكن ليست ذات رائحهتميل بين الاصفر والابيض كثرت هذه الافرازات عندي وتسبب ذالك بوجود قرحه حول فم الرحم صرفت لي الدكتوره تحاميل خفت لاكن اثناء الجماع اعاني من اوجاع فضيعه وايضا قالوا لي لا يمكن معالجته الا بلكي وبعد الولاده احيانا الافرازات تخرج من ورا مع وجود بعض من الامساك خفيف
هل لها تأثير على الجنين
اريد تشخيص لحالتي
ماذا علي فعله
جزاك الله عنا كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هذة التهابات ويمكنك وضع كريم جينودكتارين مرة مساء قبل النوم لمدة اسبوع للقضاء على الالتهابات باذن الله
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
استشارية النساء والتوليد
مديرة مشروع تكامل خدمات الصحة الإنجابية - وزارة الصحة - مصر
مؤسس الاتحاد النوعي لمناهضة الممارسات الضارة ضد المرأة والطفل
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن
دكتورتي الغالية / أنا أيضا أعاني من الألتهايات عندي افرازات ثخينة وحرقة شديدة أثناء الجماع وبعده
أخذت علاجات وما في فايدة بس ****لله اسوي لهل مزرعة عن قريب بس ممكن استخدم كريم جينودكتارين علما باني حامل في بداية الرابع وهل استخدمه داخل المهبل أم مجرد موضعي على الفتحة من الخارج وهل امتنع عن الجماع عند استخدامه . وشكرا
السلام عليكم

دكتوره عندي سؤال .. كيف نعرف ان الافرازات طبيعيه او تكون بسبب التهاب ؟؟
يعطيك الف عافيه
جعله الله في موازين اعمالك يادكتوره
موضوع جدا مهم
مشكووره يالغاليه
اقتباس مشاركة  (الأمل واليأس)
دكتورتي الغالية / أنا أيضا أعاني من الألتهايات عندي افرازات ثخينة وحرقة شديدة أثناء الجماع وبعده
أخذت علاجات وما في فايدة بس ****لله اسوي لهل مزرعة عن قريب بس ممكن استخدم كريم جينودكتارين علما باني حامل في بداية الرابع وهل استخدمه داخل المهبل أم مجرد موضعي على الفتحة من الخارج وهل امتنع عن الجماع عند استخدامه . وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى نعم ممكن استخدام الكريم مع الحمل وهو كريم داخلى ويوضع يوميا قبل النوم لمدة اسبوع باذن الله
تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة باذن الله
استشارية النساء والتوليد
مديرة مشروع تكامل خدمات الصحة الإنجابية - وزارة الصحة - مصر
مؤسس الاتحاد النوعي لمناهضة الممارسات الضارة ضد المرأة والطفل
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن

الساعة الآن 10:59 .