المطبخ الخارجي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذكر من زمان كان فية موضوع عن مزايا وعيوب :eek: المطبخ الخارجي سويت بحث ومطلع لي شئ:icon32: اللي عندها افكار او الرابط
الله يسعدها تحطه واللي مسوية هذا النظام في بيتها تفيدنا لاني افكر اسوي مطبخ خارجي للطبخ والغسيل والداخلي يكون اوفيس مفتوح وفيه جلسة ويطل على حديقة داخلية لانة احتمال ابني دور واحد بس لان الميزانية بعد هالأسهم راحت فيها
والدور الثاني اذا تحسنت الاوضاع نبني شقتين او دور للإ ستثمار وانا اللي كنت احلم بمنزل العمر الفخم وديكورات ووووو......:icon33: :icon33: ...الخ لكن الشكوى لله نبني دورواحد واحط اللي نفسي فيه والباقي على الله وانا أولادي ما شاالله عليهم 6 وحركيين وابغا غرف نوم معزوله عن الاستقبال يعني بالمختصر المفيد ثلاث غرف نوم بمنافعهم + غرفة نوم رئيسية ولا تنسون غرفة ال:7_18_2: وصالة لل:7_5_127: وغرفة لل:7_5_131: يلعبون فيها الاولاد قدام عيني
وعلى فكرة مساحة الارض 724متر
الله يعطيكم الصلاح في الدنيا والاخرة:26:
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طير البحر
طير البحر
up
طير البحر
طير البحر
up
علشان تتحمسون وتدخلون وتقولون والله هذا الموضوع عليه إقبال ( أقبال والا سهيل ) هاهاهاها متأثرة بقناة المجد للاطفال خخخ خخخ
الحنونه2006
الحنونه2006
والله حبيبتي ما ادري عن الموضوع
بس انا كل اهلي عندهم مطابخ خارجيه لانها انظف للمطبخ الكبير ولان المطبخ الخارجي اصغر ويسهل الطبخ فيه
وان شاء الله البنات يقولولك عن الرابط او يسوون مثلي ويقولون وجه نظرهم وتجاربهم مع المطابخ الخارجية
طير البحر
طير البحر
الحنونة2006
الف شكر والله يجبر بخاطرك زي ما عبرتيني ورديتي علي يارب الباقين يردون
وخاصةالمهندسات المتخصصات
وشكراً للجميع
ام السعف والليف
انا عندي مطبخ خارجي وللغسيل بس في بيتي الجديد ما بعد سكنتة بس اهلى واهل زوجي عندهم واشوفهم مرتاحين من هذه الخدمة وخاصة اوقات العزايم والقلي ..

اماالرابط ماعندي خبر عنه ياليت احد ينزلة