اولا تسلمين على ذكر تجربتج معايه وهذا دليل على طيب اصلج الغاليه ..........................

بالنسبه للموضوع هذا ...........مثل ما قلتي بس انا احس السبب هو انهن يدورن الشهره
والاهتمام يعني يخلنج تتمين تدورينها وترسلين لها رسايل وجذيه هي بتحس انها مهمه

بس ما تعرف في الاخر راح تخسر سمعتها.............
يا بنااااات ترا يمكن الحرمة اتكون مشغولة ومن كثر الرد على البنات ما اتكون تعرف البنت اللي ردت عليها من قبل هي ولا لأ، لأن في بنات يمسحون الأقتباس، أنا صارلي هالموفق مع الكثير من البنات، واستسمح منهن دااااايماً... على العموم حبيت أشارك بهالكلمتين يمكن اللي عارضة بضاعتها معذورة....
اهلين اختي
الله يسامح هذه البنت وانا معاكي انها طولت عليكي بالموضوع لكن ليش ما نعطي لها عذر لتاخيرها يمكن يكون عندها ظروف واتأخرت عليكي فيها ما تدري عن الناس ويمكن فعلا هي طلت منك تختاري وبعدين ما لقت الأشياء متوفرة او انها انتهت في الشركة انا اقولك كذا لأني هذا الموضوع يحصل عندي اولا انا مديرة مبيعات في منطقتى وعندي مندوبات كثير من جميع مناطق المملكة ومن خارج المملكة ما شاء الله مندوبات كثير ومسؤلة عن قائدات ومندوباتهم وتجيني طلبيات كثيرة0 ما شاء الله طيب ومو فاضية احك شعر راسي غير بيتي وزوجي واولادي واحيانا كثير انسى واي وحده تطلب مني لازم اسجل اسمها ولا انسى بعدين انها طلبت مني شئ طيب الزبدة انه الكثير منا عنده حب العجلة وكل وحده تبغى طلبيتها اول وحده تمشي في حين ان لازم نتعاون ونتفهم اوضاع الآخرين عشان الأمور تمشي يعني انسانة ممكن تكون مشغوله مثلي لكن مستحيل يكون هدفها انها تذل الآخرين لأن في النهاية بيجي مين يذلها ويقهرها وانا اعتقد ان اللى عملتيه غلط مع احترامي الشديد لك بانك تطلبي منها وبعدين تكنسلي على الأقل لو فهمتي هي ليش عملت كذا معاكي وبعدين اذا كانت فعلا مهملة في حقك تختاري رد مناسب لها هذا من وجهة نظري واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية لكن والله يوم قريت موضوعك حسيت كإنك بتكلميني انا لأني متأخرة على بنات كثير والله وانا من هذا المكان اقولهم لكل اللى طلبوني ياليت نعذر بعض في التأخير وان شاء الله ما يصير خاطركم الا طيب واسمحيلي يالغلا اذا طولت في الكلام صحيح اني ما اتعاملت معاكي لكن ما حبيت اخرج من غير ما ارد عليك والله من وراء القصد
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
شكرأ خواااااااتي عالمرور........واخت catycat أشكرردج بس حبيت أقولج أني انتظرتها
واااااااايد بس هي للأسف اللي عارضة شي منو عندها بس مجموعة بسيطة من الغلوسات
يعني في البداية تقول ماعندي اللي طلبتيه ولا هاللف و الدوران!!!!!!!!!!!!
اقتباس مشاركة  (الغلـــــا)
اولا تسلمين على ذكر تجربتج معايه وهذا دليل على طيب اصلج الغاليه ..........................

بالنسبه للموضوع هذا ...........مثل ما قلتي بس انا احس السبب هو انهن يدورن الشهره
والاهتمام يعني يخلنج تتمين تدورينها وترسلين لها رسايل وجذيه هي بتحس انها مهمه

بس ما تعرف في الاخر راح تخسر سمعتها.............
ادعولي ان الله يحقق اللي في بالي و يرزقني باللي اتمناه عاجلا غير آجل

ولكل من تقرأ توقيعي أتمنى أن تدعو لأختي 85 مره أن الله يحقق اللي بخاطرها ومن حيث لا تحتسب على وقفتها معي ..

أشكرك من كل قلبي عزيزتي ..

الساعة الآن 01:30 .