منو فيكم جربت هالوصفه؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابنتيات اشلونكم؟ ان شالله بخير؟ :)

المهم حبايبي بقولكم قصتي اللي اتقطع القلب ..

يوم من الايام طبعت وصفة من الوصفات اللي محطوطه بالمنتدى وقلت بجربها خصوصا انها مره بالشهر تستخدم خبركم مزاجي مايسمح لي اجرب كل الخلطات
:05:

وثاني يوم على طول شريت كل شي الا كبشولة الخميره صار لي اسبوع واودي سايقنا من صيدلية ليصيدلية وكل واحد يعطيه سعر .. قلت ماكو الا اخر حل ادق عليهم واسألهم جم حجم اكو وبجم...

عقب كل هالنطره شريت كبسولة الخميره ... كان الوقت بالليل والا جان جربت الخلطه نطرت إلى الصبح وسويتها

:35: :35: :44: :16:
بس مااضبطت وياي

ادري طولتها واهي اقصيرة بس والله من القهر لاتلوموني عقب كل هالنطرة وماتضبط ؟

الخلطة ياطويلات العمر اكتبها اخت لنا مااذكر اسمها للأسف الشديد بس كان فيه 4 افكار قايلة لها اياها وحده من ملوت الصالون .. وحده اشلون اتكثر رموشها والثانيه عن كريم الاساس والثالثه مادري عن شنو المهم الرابعه خلطتنا ...

وهي عبارة عن خلطة تبييض ماتكلف الا دينارين (يارب في وحده تتذكر)---> بس مادري انه كلفتني اكثر:>:>:>:>

ملعقة صغيرة كل من : كبشولة خميره + عصير ليمون + نشا+ طحين حمص+شيقور + 2ملعقة كبيرة هرده

8
3K

هذا الموضوع مغلق.

جبل قهوان
جبل قهوان
جزاك الله خير يا عزيزتى sn3a
.. يعنى انتى بهاذى الحاله نبهتينا انه هالخلطة .. ما تصلح ؟؟

وما انجربها ؟؟

اذا اشكرك على التنبيه وجعلها المولى فى ميزان حسناتك .
السنـــــــــــــعة
والله ماادري ...

يمكن ماضبطت المقادير

أنه قصدي اللي تذكرها اتقولي الطريقه لأن مومعقوله موزينه الخلطه كلها اشياء منها فايده:)
السنـــــــــــــعة
حبيايبي والله مو قصدي اكتب انها مو مفيده

لأ فهمتوني غلط

اللي اقصده ان المقادير مااضبطت وياي صارت عجينه ايه بس مااقدر ادهن فيها جسمي اتزحلق من الدهن مال الهرده(الطحينه)
*رينا*
*رينا*
اخاف الهرده هي الهرد وهو صبغه صفراء

اتاكدي وفيدينا

ويسلمووووووووووووووو
السنـــــــــــــعة
لا كاتبة الهرده .. عصير السمسم او مادري شنو اسمها بعد

:(

مشكوره رينا حبيبتي

بس مادري شسوي باغراض الخلطه اللي عندي:(