ممكن تشترين منتجات جديدة ونادرة وبنفس الوقت مميزة وملفتة ... فاصلي مع البائع ليعطيكي أقل سعر ممكن فيها ... بعدين بيعيها وانت ونشاطك بتستردين رأس المال وزيادة ، وكرري الشغلة أكثر من مرة وان شاء الله تزداد تجارتك ورأسمالك مع الربح ...
اقتراح آخر انك تتعلمي شغلة وتشتري الأدوات الأساسية (مجرد مثال للكروشيه تشترين الخيوط والابر وأدوات ممكن تضيفينها كتغيير ، وابدأي انتاجك بنفسك وبيعيه ) الأدوات الأساسية بتبقى معك على طول بس اللي بيتغير الاضافات الجديدة ...
08-04-1427 هـ, 12:50 صباحاً

ممكن ابيعك يالغالية مكيااااااااج غالي وراقي بس باقل سعر لانه خلاص الشركة فكت العقد معانا
والباقي من مكياجها قاعد ينباع بارخص سعر
08-04-1427 هـ, 01:17 صباحاً

يا هلا أخت # بنت النور #

اشكرج على المرور أنا تعمت هالمبلغ الصغير عشان أفيد

كل الفئات وافيد نفسي والمبالغ إلي يتكلمون عنه البنات في مواضيع ثانيه

كبيره نسبيا على فئه كبيره من البنات ..
08-04-1427 هـ, 07:44 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بنوتة خطورة)
المبلغ جدا صغير.....و لكن ممكن الواحد يشتغل فية

تقدرين اختى تشترين بخور من النوع الجيد و تبعينها على صاحباتك ...او ممكن تكونين مندوبة لاحد شريكات المكياج المعروفة ...و هى كثيرة فى المنتدى و تشترين منهم كمية بسيطة كبداية . و تبعينها على اللى تعرفينهم ....و البنات يحبون شراء المكياج دائما , حتى لو كان عنهم بعد هم يشترون.

و اتمنى انى قد وفقت فى طرح افكارى لك......و اتمنى لك التوفيق

هلا بنوته خطورة .....اشكرج على الرد والنصايح الحلوه

طلعتي خطوووووره فعلا

يزاج الله خير ...وكثر الله من أمثالج
10-04-1427 هـ, 01:44 مساءً

اختي الغاليه حياك الله انا تقريبا ابتديت بمثل ها المبلغ و خلال شهر ضاعفت المبلغ ممكن تتطلعي على مشاركتي الي بعنوان (لعمل جماعي بآليه حديثه جدا) او اضيفي كلمه شركه dxn هي الشركه الي اشتركت معاها و راح تلاقي فروع لها في الشرق الاوسط ان شاء الله بلدك يكون فيها فرع ليهم الحكايه و كل مافيها انك تكوني عضوة في هده الشركه تدفعي مبلغ 72$ لكن الحلو انك تقدري ترجعي المبلغ الي خسرتيه كإشتراك لانهم راح يعطوك سله فيها اغلب منتجاتهم و تقدري تبيعها على الاهل او الاصدقاء انا عني بعتها للاصدقاء و للاهل و رجعت المبلغ كامل خلال يومين تقريبا و بعدها اشتريت تاني منهم و بعته و خليت اهلي كمان يساعدوني و صديقاتي و الشيء الجميل انك تقدري تخلي اي احد كمان من الاهل او الصديقات يشترك و كم ما هو اشترى راح تلاقي ديسكاونت ولو ما فهمتيني و ما فهمتي المشاركه يال عمكلتاه راسليني على الخاص و راح اشرحلك بالتفصيل يا الغاليه و مشوار الالف ميل يبدء بخطوة لكن الربح على قد ما هو بطيء شويه او زهيد شويه صدقيني ربنا راح يحطلك البركه فيه و راح يكبر و يكبر انا اعطيت بطاقتي لاكثر من صيدليه و اكثر من مكان لبيع مواد التجميل لان عندهم شغلات كلها بالاعشاب ارواج و شامبو و عطور يعني اشياء طبيعيه كلها و انا نفسي جربت الصابون روعه والله و حتى عندهم ادويه يشكروا فيها اتمنى ان تراسليني على الخاص و ساشرح لك اكثر و بالتوفيق
10-04-1427 هـ, 09:44 مساءً

الساعة الآن 04:46 .