الغــــلا
الغــــلا
حبيبتي الغلا الله يوفقك انشاء الله ولكن فيه كريم او مرهم ماعرفه والله قالو عنه البنات يخدر المنطقه الحساسه وكذا راح تشيلين وانتي مرتاحه على قول البنات
حبيبتي الغلا الله يوفقك انشاء الله ولكن فيه كريم او مرهم ماعرفه والله قالو عنه البنات يخدر...
:26:

اهلين عزيزتي

امممم قالوا لي المخدر مب زين الانه يقتل الخلايا الحسيه في المنطقه ومن عقبها يصيب الحرمه برود
جنسي هذا والله اعلم :eek:

تسلمين على مرورج الطيب
الغــــلا
الغــــلا
حبيبتي شيلي بطنج و ظهرج بالواكس... نعوووومه ما فوقها نعومة... و الشعر واايد يخف... استخدمي كريم bepanthen الأزرق عقب الحلاوة عشان ماتطلع لج حبوب
حبيبتي شيلي بطنج و ظهرج بالواكس... نعوووومه ما فوقها نعومة... و الشعر واايد يخف... استخدمي كريم...
امممم

شوه الواكس وايد سمعت بهذا الاسم بس ما اعرف هل هو كريم والا شوه ما ادري:09:

تسلمين على النصيحه الحلوه والله يعطيج العاافيه
الغــــلا
الغــــلا
اختي بخصوص شعر البطن والظهر الاكسجين افضل بوايد من الشل والبلاوي الي تتبعه..بس نصيحتي لج عن تحترقين بالاكسجين هو انج تحطين جل بيبي جونسون قبل وضع الاكسجين..بكون عازل ولو تجربين بمنطقه صغيرة قبل افضل والله يتمم لج على خير يااااااااااااااااااارب ومبرووووك للعروس الغلا مقدما
اختي بخصوص شعر البطن والظهر الاكسجين افضل بوايد من الشل والبلاوي الي تتبعه..بس نصيحتي لج عن...
:) الله يبارك فيييييج عزيزتي

وتسلمين على نصيحتج الحلوه

الله يعطيج العافيه
الغــــلا
الغــــلا
الف مبروك يا عروس الله يوفقك ويهنيك من ناحيه شيل الشعر فيه موضوع لااختنا الفاضله صمت الجروح جزاه الله خير انصحك تقرينه
الف مبروك يا عروس الله يوفقك ويهنيك من ناحيه شيل الشعر فيه موضوع لااختنا الفاضله صمت الجروح...
ان شاء الله بشوف الموضوع عزيزتي :26:

وتسلمين على مرورج الحلوو
الغــــلا
الغــــلا
التشقير افضل كتييييير للبطن والظهر وبالنسبة للمنطقة الحساسة ليه ما تستخدمي سبراي فيت الجديد ؟ اشوف انه مناسب وكلما شعرتي ان الشعر بدأ يظهر استخدميه اسهل واسرع وانظف وبدون الم
التشقير افضل كتييييير للبطن والظهر وبالنسبة للمنطقة الحساسة ليه ما تستخدمي سبراي فيت الجديد ؟...
تسلمين اختي

على النصيحه الحلوه

وانا جربت السبراي مره بس اشوف الحلاوه احسن الاني بتم فتره طويله ما بشل الشعر فيها

مشكورره على المرور