جيفنشي
جيفنشي
انا بشرتي دهنية ودائما قبل الماكياج امسح t zoneبتونيك جونسون بعدين احط مستحضر من روك يعتبر 3في1 ينظف ويرطب ويمنع البشرة من اللمعية
*المميزه*25
*المميزه*25
انا انصحك تسوي تنظيف بشره عند دكتوره شاطره وبعدين تبدئي الاهتمام بالبيت والدكتوره بتعطيك اشياء مناسبه لبشرتك 0 واشربي مويه كثير 0هذي نصيحتي لك ولا تنسينا من دعائك ياقمر000
عروبـــــه
عروبـــــه
انا انصحك تسوي تنظيف بشره عند دكتوره شاطره وبعدين تبدئي الاهتمام بالبيت والدكتوره بتعطيك اشياء مناسبه لبشرتك 0 واشربي مويه كثير 0هذي نصيحتي لك ولا تنسينا من دعائك ياقمر000
انا انصحك تسوي تنظيف بشره عند دكتوره شاطره وبعدين تبدئي الاهتمام بالبيت والدكتوره بتعطيك اشياء...
مشكورين يابنات

الله يجزاكم خير جميعا

ويوفقكم يارب وينولكم اللي في بالكم
يااااااااااااااارب
humtaro
humtaro
بقول لك طريقه جربيها وان شاء الله تعجبك
جيبي الميلك حق تنظيف المكياج من جونسون وحطي بكف ايدك كميه وضيفي لها ملعقه صغيره سكر بللي وجهك ثم دلكيه بالميلك والسكر لمدة دقيقتين ثم اغسليه بماء دافئ وبعدها بماء بارد جففي وجهك ورطبيه بماء ورد بارد
انا بشرتي دهنيه والطريقه ذي تنظفها وكمان تثبت المكياج
عروبـــــه
عروبـــــه
بقول لك طريقه جربيها وان شاء الله تعجبك جيبي الميلك حق تنظيف المكياج من جونسون وحطي بكف ايدك كميه وضيفي لها ملعقه صغيره سكر بللي وجهك ثم دلكيه بالميلك والسكر لمدة دقيقتين ثم اغسليه بماء دافئ وبعدها بماء بارد جففي وجهك ورطبيه بماء ورد بارد انا بشرتي دهنيه والطريقه ذي تنظفها وكمان تثبت المكياج
بقول لك طريقه جربيها وان شاء الله تعجبك جيبي الميلك حق تنظيف المكياج من جونسون وحطي بكف ايدك...
مشكوره

انا بشرتي دهنيه بجربها الله يوفقك