orkidia
orkidia
اهلابك
اختي انت تدخلي على لوحة التحكم و تعديل الخيارات و تعدّلي اللي بدك ياه يعني تطلبي مع تنبيه او بدون تنبيه
عاشقة البر
عاشقة البر
اة اة وانا بعد مايوصلنى من فترة بس الرسائل الخاصة
وحطيت سؤال فى قسم الحاسب وماحد عندة حل
orkidia اختى انا سويت اللى قلتى علية من زمااااااااان ولا جانى شى
مااااادرى متى تنحل هالمشكلة
أم رشووود
أم رشووود
اهلابك اختي انت تدخلي على لوحة التحكم و تعديل الخيارات و تعدّلي اللي بدك ياه يعني تطلبي مع تنبيه او بدون تنبيه
اهلابك اختي انت تدخلي على لوحة التحكم و تعديل الخيارات و تعدّلي اللي بدك ياه يعني تطلبي مع تنبيه...
سويت هذا الحكي وما فيه فايدة... أفهم من كلامك إنه الإيميلات بتوصلك؟؟؟ طيب ليش إحنا ما بتوصلنا الإيميلات؟؟؟؟؟؟؟ :06: :icon33:
يا مشرفاااااااااااااااااااااااااااااات جاوبونا فيه حل والا خلص نتعود على هذا الوضع؟؟ مع إنه صعب.:(
orkidia
orkidia
اهلا اختي ام رشوود
انا لغيت هالخاصية من زمان لان ايميلي صار يمتلئ و بعدين ما في حاجة لالها لان في اشارة بجانب الموضوع اللي مشاركة فيه
أم رشووود
أم رشووود
اهلا اختي ام رشوود انا لغيت هالخاصية من زمان لان ايميلي صار يمتلئ و بعدين ما في حاجة لالها لان في اشارة بجانب الموضوع اللي مشاركة فيه
اهلا اختي ام رشوود انا لغيت هالخاصية من زمان لان ايميلي صار يمتلئ و بعدين ما في حاجة لالها لان...
بس أنا بحتاج لهذه الخاصية لأنها أسهل وأسرع... رجااااااااااااااااااااااء يا مشرفات وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟