آمــــاســــي

آمــــاســــي @amasy_2

محررة برونزية

9 كيلو في اسبوعين ياجماعه تصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات كيفكم اخباركم مع الريجيمات مخبصين مثلي وشرواي ادري:42: :42:
المهم تكفووووووووووووووووووووووووووون طالبتكم رجاي في الله ثم فيكم لاتطنشوني وعطوني تجاربكم انا شفت برنامج الرابح الاكبر وشفت كوثر وزني كان مثلها 83 والحين 72 بس انا نزلت وزني في 5 شهور لما وصلت ل 72 بس اهي ماشالله في اسبوعين نزلت 9 كيلو من 83 الى 74 يعني رهيبه صراحه :eek: :eek:

سؤالي هل في احد نزل وزنه 9 او على الاقل 5 كيلو في اسبوعين طبعا وكان جسمه متعود على الريجيمات لانه الي اول مره يسوي ريجيم ينزل بسرعه وعلى اي ريجيم ممكن انه ينحف الواحد تسعه او سته كيلو في اسبوعين اي وحده بنات الله يخليكم مرت بهالتجربه تقولي واي ريجيم استخدمته وهل كانت تطبقه بحذافيره ولا تخبص ورياضه كم تلعب واهم شي كان وزنها في الثماننينات او السبعينات مو فوق الميه لانه الي اوزانهم 100 وفوق ينزلون بسهوله في اسبوعين وابي منكم ريجيم استخدمتوه ونحفكم في شهر 10 او 9 في وتغيرت مقاساتكم بشكل رهيب لما التزمتو عليه صح تكفون دلوني الله لايخيب امالكم وتنحفون وتصيرون ارشق الرشيقات في العالم
:22: :22:
22
47K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساهرة العين
ساهرة العين
بصراحه ودي اساعدك بس من جد ما ادري ماقدجربت رجيمات
بس حمستيني حلووووووووووه تسعه كيلو طيب هي ايش سوت عشان تنقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
rayouna
rayouna
حبيبتي
اكيد بتنزل 9 كيلو باسبوعين
اول شي ما كانت مسويه رجيمات من قبل واول 3 او 4 كيلو بيكونوا ماي
ثاني شي في عندها متابعه من اخصائيه تغذيه يوميا معاها
وبعدين في حماس ومنافسه ومجموعه كبيره كلهم بيلعبوا مع بعض وبياكلوا مع بعض
وكمان التمارين الرياضيه اللي يسووها كبيره وقاسيه وعلى عده ساعات مو مثلنا نسوي ساعه مشي ونبي نرجع البيت بسرعه وثاني يوم ندور اي حجه حتى ما نروح نمشي او نروح النادي
واهم من هذا كله الوزن ينزل حسب الجسم
في ناس وزنهم قليل وينزلون اكثر من اللي وزنهم كبير
والدليل على كلامي ان اكثر من واحد بالرابح الاكبر وزنه كبير كثير ونكون متوقعين انه ينزل اكثر ونتفاجىء عند الوزن انه ما نزل الا 2 او 3 كيلو
يعني حبيبتي حسب استجابه الجسم للرجيم

اما بخصوص الرجيمات اللي تنزل 9 كيلو او 6 كيلو باسبوعين
انا وزني مثل وزنك 83 كيلو بعد ما كنت 90 كيلو بس انا نزلتهم على مهل مو مستعجله
وسويت من قبل رجيمات كثيره
السنه الماضيه سويت دشتي ونزلت اكثر شي 7 كيلو بالشهر
انا الحين مسويه رجيم عذاري ونزلت اول اسبوع 3 كيلو جربيه ويمكن تستفيدي
موفقه حبيبتي
swalin
swalin
حبيبتي اكيد بتنزل 9 كيلو باسبوعين اول شي ما كانت مسويه رجيمات من قبل واول 3 او 4 كيلو بيكونوا ماي ثاني شي في عندها متابعه من اخصائيه تغذيه يوميا معاها وبعدين في حماس ومنافسه ومجموعه كبيره كلهم بيلعبوا مع بعض وبياكلوا مع بعض وكمان التمارين الرياضيه اللي يسووها كبيره وقاسيه وعلى عده ساعات مو مثلنا نسوي ساعه مشي ونبي نرجع البيت بسرعه وثاني يوم ندور اي حجه حتى ما نروح نمشي او نروح النادي واهم من هذا كله الوزن ينزل حسب الجسم في ناس وزنهم قليل وينزلون اكثر من اللي وزنهم كبير والدليل على كلامي ان اكثر من واحد بالرابح الاكبر وزنه كبير كثير ونكون متوقعين انه ينزل اكثر ونتفاجىء عند الوزن انه ما نزل الا 2 او 3 كيلو يعني حبيبتي حسب استجابه الجسم للرجيم اما بخصوص الرجيمات اللي تنزل 9 كيلو او 6 كيلو باسبوعين انا وزني مثل وزنك 83 كيلو بعد ما كنت 90 كيلو بس انا نزلتهم على مهل مو مستعجله وسويت من قبل رجيمات كثيره السنه الماضيه سويت دشتي ونزلت اكثر شي 7 كيلو بالشهر انا الحين مسويه رجيم عذاري ونزلت اول اسبوع 3 كيلو جربيه ويمكن تستفيدي موفقه حبيبتي
حبيبتي اكيد بتنزل 9 كيلو باسبوعين اول شي ما كانت مسويه رجيمات من قبل واول 3 او 4 كيلو بيكونوا...
انا كان وزني 84 وسويت ريجيم عذاري اسبوع وريجيم فلونه اسبوع مع تخبيص قليل لاني ارضع ابنتي وعملت رياضه بس مو كتير نزل وزني ل 76 وبعد اسبوعين راحه مع تخفيف ثبت الوزن ثم سويت عذاري اسبوع اخر وكنت اخذ ملعقه بذور الكتان مع اللبن مرتين قبل الاكل صباحا و قبل النوم نزلت الئ 72 ارجوا ان اكون افتدك:)
آمــــاســــي
مشكورين بنات حبايب قلبي بس من جد انا ابي انقص في خلال شهر ابي اتغير تغير جذري انا ما اتحمل اصبر هذي مشكلتي تكفون الي عنده اي تجربه ناجحه بعد ترد علي
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
تبغين تتغيرين تغير جذري وفي شهر وتبين تكونين في عالم الستينات
والله سهلة وأمنية ان شاء الله راح تتحقق
أول شي نتحدى بعض وبكل صدق وأمانة
ثاني شيء يكون في إرادة
ثالث شيء لازم تتبعي كلامي

شوفي الأسبوع الأول لاااااااااازم لاااااااااااازم لاااااااااااااازم تعملي ريجيم قاسي علشان ينزل السوائل ويكون تنحفي 4 كيلو في الأسبوع ومن بعد الأسبوع تبدأي رجيم معتدل
أنا مرة رحت مركز طبي وكانت هذه خطتهم
وكان لازم أمشي سااااعة
ونحفت في الأسبوع الأول 4 كيلو ومقاساتي تغيرت الكرش والصدر والأرداف متنوع اللي 2 سم واللي 3 سم
وبعد ما شفت هالنقصان فرحت بنفسي ورجعت أكل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مني
المهم عطوني في المركز حبوب علشان شعري ونضارة بشرتي ما تنعدم من الريجيم اسمهااااMARNYS
ESPIGINJAL
وقيمتها 65 ريال وهي حبوب طبيعية مكوناتها جينسينج
وكمان وصفوا لي حبوب ملينة فقط يومين أول يومين في الريجيم بس الأفضل لو كان عصير تمر هندي

الأسبوع الأول خلي يكون ريجيمك يوم فواكه ويوم خضروات ويوم لبن وحليب ويوم مشكل من الثلاث آيام هذه وترجعي يوم فواكه ويوم خضار ويوم لبن وحليب
وبعد كذا تمشي على هلنظام اسبوعين بحالهم ما تاكلي ولا شي غير المكتوب مع المشي سااااعة
وشوفي كيف راح تلقين نفسك رشيقة ان شاء الله

الإفطاااار ثاااااابت يوميا :.
نصف كوب عصير فواكه طازجة بدون اضافة سكر ولاااااا يكون معلبااااااات ( ما عدا البرتقال والمانجو والعنب والموز ) أحسن لو أناناس وكيوي
كوب نسكافة أو شاي بدون سكر مع حليب قليل الدسم
حبة شابورة نخالة
مااااااااااااااء للشرب الأفضل يكون أول ما تبدأي فيه فطورك المويه

العشاااااا ثاااااااااابت :
كوب لبن أو زبادي ( بدون دسم )
حبة فواكه طازجة ماااعد ( المانجو العنب الموز التين التمر الجريب فروت البرتقال )

الغدا متغير يوميا
اليوم الأول
كوب لبن أو زبادي بدون دسم
حبة شابورة
نصف كوب عصير طازج لا يكون معلب ولا فيه سكر ولا يكون من الأصناف اللي كتبتها في الفطووور
ماء للشرب أو شاي أو قهوة بدوووون سكر

اليوم الثاني
سلطة خضراء وبأي كمية
كوب لبن أو زبادي بدون دسم
حبة شابورة
حبة فاكهة ما عدا الأصناف اللي ذكرتها ساااابقا
ماء للشرب أو شاي أو قهوة بدون سكر
اليوم الثالث
خضار ايدامات بأي كمية ( يستخدم زيت كانولا أو دوار الشمس في الطهي )
80 جم لحم أحمر أو لحم دجاج أو سمك ( بالفرن أو مسلوق أو مشوي ) أو 2 حبة بيض مسلوق
حبة شابورة
حبة فواكه ما عدااا الأصناف المذكورة سابقا
ماااااء للشرب أو شاااي أو قهوة بدون سكر

تعليماااااااااااااااااااااااات :
1- يكرر ترتيب الغداء كل 3 أيام ويؤخذ راحة ( مفتوح ) كل 15 يوم
2- المشي ساعة يوميا واجباااري
3- يجب مضغ الطعام جيدا
4- البيبسي والدايت ممنوووووووووووووووع

أختي هذا ريجيم جربته بحذافيرة بس ما كنت أمشي كثير شفت من وراه كل خير

تحبي أنا وأنت يوم الأربعاء بعد بكرة نبدأ فيه أنا نفسي بس نبدأ باللي كتبته أول أسبوع
يعني فترة الريجيم معاك 3 أسابيع

بس لااااازم قبل ما تنامين تصلي صلاة الحاجة تطلبي الله فيها انك تنحفين كلها ركعتين

أنتظر ردك علي على الخاص أو العااااااااااام

ها يا بنات تحبوا نشترك مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحب أقول لك اني راح أستبدل الشاي بالشاي الأخضر وراح أشرب بذور الكتان ان شاء الله