السلام عليكم

كيفكم حبايب البي

خواتي ,,,, صاحبات المشاغل والعرئس وكل وحده مغرمة بالمكياج والشعر وآخر الصيحات والموديلات لــ 2006 وبعد موجود 2005 الا تبي الكتالوج متوفر الان وماشاء الله الطلب علية زايد مدري ليش صاحبات المشاغل ياخذوا اكثر من واحد والله جد مستغربه وش السبب عموما الا تبي تلحق وتحجز قبل نفاذ الكمية وسعر الكتالوج 2006 ( 250 ريال ) و2005 سعره ( 220 ريال ) ,,,, والله يوفق الجميع يارب

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
حبيبتي عندنا في قطر في مكتبة جرير سعر الكتالوج 2006 هو 130 ريال قطري فقط ؟؟
هلا اختي

اولا مدري اذا العملة وحدة او مختلفه وثاني شيء الكتلوج كامل مافي شيء ملغي منه لا صور ولا لبس لان عندنا بالسعودية الشحن يكلف وغير كذا الجمارك تصادر اي شيء فيه صور وانتي عارفة الموديلا للفساتين احيانا تكون مفتحه وعارية شوي ,,,,,

وطبعا انا مجرد مندوبة حبيبتي ما عندي فكره عن الاسعار بس اكيد الشحن والجمارك لها دور في ارتفاع السعر في كل شيء عندنا

للأسف ننحن البلد الخليجية الوحيدة ياللي احس اسعارنا مرتفعة في كل شيء عكس باقي دول الخليج ليش ما ادري ؟؟؟؟؟
هو فعلا الكتالوج جميل جدا سواء في المكياج او الأزياء وهو عبارة عن كتالوج للمكياج وواحد ثاني للأزياء في علبة واحدة وفي قطر انا جبت منهم مافيهم اي تغطية لأي شي ومتروكين على الطبيعة الي اعرفه انه الكتالوجات هذه كويتية
الله يوفقك اختي وفعلا الكتالوجات تستحق لأنها جدا جدا حلوة
نسيت اقولك كل 100 ريال قطري تزيد 3 ريالات عن 100 ريال سعودي يعني الفرق بسيط

الساعة الآن 01:17 .