ماشاءالله الله يعافيك
ودىاعرف حلى جبل الشوفان كيف ؟؟؟؟واذا ممكن رابطه

قال شيخُ الإسلامِ ابنُ تيميةَ : " وَالرَّافِضَةُ هُمْ مُعَاوِنُونَ لِلْمُشْرِكِينَ وَالْيَهُودِ وَالنَّصَارَى عَلَى قِتَالِ الْمُسْلِمِينَ ، وَهُمْ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الْأَسْبَابِ فِي دُخُولِ التَّتَارِ قَبْلَ إسْلَامِهِمْ إلَى أَرْضِ الْمَشْرِقِ بِخُرَاسَانَ وَالْعِرَاقِ وَالشَّامِ ،
ياعمري ودي اعطيك الرابط بس ماأعرف وشلون ينحط دلين وإذا بغيت كتب الطريقه
السلااااااااااا ااااااام عليكم يا عمري
شوفي حياتي البنات في الاعمار هاذي يحبون الآيس والاطباق الفريش والحركااااااااا ات <<<لا اوصيك فيها
بســــــــم الله نبـــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــدأ:
1-السينمون مااااافي مخلوق مايحبه
2-الآيس :
جيبي كيك العائلة مثال (ساليتا)واخلطي معاه قشطة وحطيه على جنب في الثلاجة واذا جيتي بتقدمين الآيس حطي في الكاس ملعقة آيس مع ملعقة من الكيك اللي سويتيه قبل <<لا اوصيك خلي كرة الكيك قد كرة الآيس
3-سلطة فواكه <<بالنسبة لي عمري 15 واحبها موت واشوف البنات اللي في سني يحبونها كمان
4-سموذي اللي هو عصير + قشطة :
المقادير:
عصير بودرة اي نكهة + 3ملاعق قشطة + حليب سايل < جنااااااااااااا اان
5-كابتشينو<<< واااااااااااااا اااااااااااااو

وبالنسبة للسبرينغ رول اقليه نصف قليه واذا هم جالسين يتقهوون كمليه بانك تشغلين عليه الفرن

ياااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ه والله قهر توي شفت ردك الثالث
يا خسارة بس مايهم تستفيدين من اللي فوق
الله لا يعمينا
بالنسبة للرابط حطي رد على المشاركة وصغريه وتكونين مصغرة رابط الحلى بعدين انسخي العنوان اللي فوق ويجيك فوق صورة كرة ارضية + سلسة لصقي الرابط فيه واضغطي موافق
وخلاااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااااص
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
متفائلة إلى الأبد....
انتي مثلي عندي بكره عزيمه بسيطه 11 شخص ومفكره اسوي سلطه الروسيه وفتت منال طبعا انا هههه ورق عنب وطبق صيني بالخضار التبنياكي ولحم على الطريقه الهنديه ورز ابيض بالمكسرات ومكرونه بالباشميل واذا ماجاب احد معاه شي ابطلع الي بالفريزر واسوي محموعه من الفطاير مفرزتها للحاجه اما حلى العشاء 2نوع تشيز كيك ومره مضطربه لبكره
اليت يأم سلطان تصورين العزيمه او تكتبين الكقادير انا ان شاء الله اكتبها وانزله

الساعة الآن 07:47 .