قصة
قصة
البسي طقم من اختيارك في بيتكم وبعدين غيريه وخلاص انا سويت كده وما حد سالني الى بعدين شهور يتفرج على الصور انهبل على الطقم قللي هذا انا جايبه ؟؟؟ قتله لاعيوني هذا هدية بابا وخلاص وصار يفتش على الصور اللي ببيته ولقاني امغيرة ما قال شي على بالي بيجيبلي واحد تاني الى اليوم عينك ما تشوف الا النور ادعولي ان زوجي يحب يهديلي بللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليز
البسي طقم من اختيارك في بيتكم وبعدين غيريه وخلاص انا سويت كده وما حد سالني الى بعدين شهور...
السلام عليكم،،

خواتي:
حمامة سلام ،، سارة 83 ،، لوليتا 009 ،، أم حمد القطرية ،، صافي الورد ،، صوت الغلا ،، أم تقي الحلوة ،، أسيرة الخليج ،،

أشكركم كلكم خواتي على الرد ،، والله انك ريحتووووووووووووووووني وايد والحين أنا بليسه وأنا مقتنعة ،، لأني مثل ما قلت ان الطقم شكله زين بس صغير ،، بس والله كلامكم وااااااااايد ريحني :) ما قصرتوا ،،

اشراقة ،، عزيزتي شكرا على الرد والاقتراح بس فستاني خلاص قاعدين يسونه الحين ومويله من الصدر ما اقدر أغيره لأنه بيأثر على باقي الفستان ،، بس خلاص اقتنعت بالطقم وبلبسه ،،
اختي de lyon مشكورة والله على ردج وان شالله يا رب ان زوجج يهديج هدية تفرحين بها ويسعدكم يا رب :)

مشكورين والله :26:
مهى
مهى
لا تكسري بخاطر زوجك !!
البسيه وخلاص.

بس انتو تلبسوا طقم ذهب مع الفستان الأبيض اجباري ؟؟؟ حتى لو الفستان ما يحتاج ؟؟ يعني لو موديله قبة عالية او لازم له اكسسوار لازم الذهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم صُهيب
أم صُهيب
عادي حبيبتي .. البسيه اصلا الاطقم الرايقة تناسب العروس وتعطيها طلة رومانسية

الاطقم الكبيرة تنفع للحناء اكثر شئ
قصة
قصة
عادي حبيبتي .. البسيه اصلا الاطقم الرايقة تناسب العروس وتعطيها طلة رومانسية الاطقم الكبيرة تنفع للحناء اكثر شئ
عادي حبيبتي .. البسيه اصلا الاطقم الرايقة تناسب العروس وتعطيها طلة رومانسية الاطقم الكبيرة...
عزيزتي مهى ،، هو يعتمد على حسب بس عادة ليلة العرس تلبس العروس طقم ألماس وعلى حسب إمكانات الزوج ممكن يكون ألماس بلجيكي أو ألماس أمريكي ،، وفي ناس وايد يعيبون إذا الوحددة ما لبست إلا في حالات نادرة لو فستان العروس ما كان يتحمل وهالشي للحين انا ما شفته عدنا ،، واللي تسوي هالحركة عندها جرأة وما تبالي بكلام الناس :) أنا عن نفسي خوافة :hahaha:

أم صهيب أشكرج أختي العزيزة وان شالله راح ألبس الطقم خلاص وانا مطمنة :)
ما قصرتوا
سمارا تمارا
سمارا تمارا
البسيه دامه منه وبيفرح ...لأنك لو ما لبستيه بيبطل يجيب لك ترى الرجال حساسين من ها الناحية...بعدين أهم شي يكون ذوق وحلو مش مهم كبير وعفش....
توكلي على الله وربي بيبارك لك...وخلي كلام الناس وراء ظهرك ما بينفعونك....