Analysis Services
اها انا على بالي تعدلين بدون سيولة عشان كذا سئلتك يرجع راس المال ولا لا
الله يعطيك العافية ويفك تعليقتك وتعليقة الجميع
14-04-1427 هـ, 11:47 صباحاً

اقتباس مشاركة  (خلاصة العطر)
اختي عيون المها أولاً شكراً على جهودك ثانياً أنا حأقلك الأسهم اللي معلقة بها وحالياً ماعندي سيولة أبدأ فكيف ممكن اعدل

اللجين 3500 سهم متوسط سعر التكلفة 98
نادك 170 سهم متوسط السعر 140
طيبة 195سهم متوسط السعر 125
فيبكو 200 سهم متوسط السعر 184.75

طبعا زي منتي شايفة أكبر خسارة هي باللجين فإذا ممكن أبدا بالخسائر الصغيرة بس لازم تعلميني خطوة خطوة
حبيبتى اولا انا ترى احيانا الخبط بينك وبين قارورة عطر فاعذرونى لو حصل لى التباس بينكن بغير قصد .اختى ساحسب لك اسهمك ويارب مايقطع النت والا شكلى بروح اكتبه فى الوورد واحفظه تعقدت وانا اكتب ويمتسح جانى احباط .
اللجين سعر سهمك = 98 سعر اليوم السبت 22.75 خسارتك في السهم الواحد =98 - 22.75 =75.75 ريال
نادك سعر سهمك = 140 سعر اليوم 53.75 خسارتك فى السهم الواحد =140 - 53.75 =86.25 ريال
طيبه سعر سهمك = 170 سعر اليوم 36.25 خسارتك فى السهم الواحد =170-36.25 =88.75 ريال
فيبكو سهمك =184.75 سعر اليوم 136.25 خسارتك في السهم الواحد =184.75-136.25=48.5 ريال
انظري لاسهمك اقل خسارة في فيبكو واكثر خسارة في طيبه لاحظى حركة السوق باهتمام
نبدأ التعديل حسب اغلاق اليوم يتحدد الامر اذا اغلق السوق على النسبه فهو سيفتح غدا باذن الله على ارتفاع وهذا يبدو لى متوقع
نبدأ بفيبكو غدا اعلى سعر ستصل له اذا اغلقت اليوم على 136.25 ×1.1 =149.875 ريال
السوق والله اعلم شكله سيواصل الارتفاع ليومين على الاقل انا لااحب التعديل بالبيع بخسارة فيبكو بالنسبه لك سيتحقق هدفك خلال هذا الاسبوع تقريبا اذا مشت الامور على مايرام بيعيها كلها او نصفها على الاقل بربح بسيط لتوفري السيوله اللازمه للتعديل ثم استلمى طيبه عدليها بفلوس فيبكو ثم نادك واخيرا اللجين باذن الله لن تطول تعليقتك اذا تخلصت من فيبكو لانها الاقرب لتحقيق الهدف والاسرع في الارتداد وفقك الله و اي خدمه استطيع تقديمها لك ولبنات حواء انا تحت امركم في حدود امكانياتى وعلمى المتواضع وابشري سامشى معك خطوة خطوه ولايهمك والله معك حبيبتي
14-04-1427 هـ, 01:38 مساءً

الأ خت عيوووون المها شكرا على الموضوع المميز ولو سمحتي عندي سؤال
خارج الموضوع وياليت تجاوبيني عليه أنا عندي اسهم من قبل التجزئه وماني
عارفه كيف احسب قيمتها الآن ؟
14-04-1427 هـ, 05:34 مساءً

اقتباس مشاركة  (أم جومانه)
الأ خت عيوووون المها شكرا على الموضوع المميز ولو سمحتي عندي سؤال
خارج الموضوع وياليت تجاوبيني عليه أنا عندي اسهم من قبل التجزئه وماني
عارفه كيف احسب قيمتها الآن ؟
مرحبا اخت ام جمانه لو كنت وضعت اسهمك كنت حسبتها لك على العموم الاسهم اتجزأت السهم الواحد صار 5 اسهم وقيمة السهم الواحد قبل التجزئه صار ينقسم على 5
لو عندك مثلا 5 اسهم في ينساب قيمة السهم الواحد 50 ريال قبل التجزئه معناه عندك
5 اسهم × 50 ريال = 250 ريال هذا قبل التجزئه
بعد التجزئه يصبح عند 5 اسهم ×5 = 25 سهم قيمة السهم الواحد = 50 ريال ÷ 5 اسهم = 10 ريال
تضربي 25 سهم × 10 ريال = 250 ريال
يعنى النتيجه واحده باختصار تضربي عدد اسهمك × 5 وتقسمى سعرها على عدد الاسهم بعد التجزئه بس ان شاء الله وصلت المعلومه تمام وانا تحت امرك حبيبتي
14-04-1427 هـ, 08:06 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات لم اتوقع عند كتابة موضوعي هذا ان يكون مثلما قال الاخ ارزاق حمله لفك التعليقات
والحقيقة انني لست خبيرة بالاسهم ولازلت حديثة عهد في هذا المجال ومعلوماتي فيه لازالت ضئيله
جدا ولازلت في مراحل التعليم الاولى في هذا المجال ولكن هذا المجال اعجبني كثيرا ففيه الكثير من
المتعه والاثارة والفائدة وقراءتي وتعليمي لايزال فيه مستمر ايضا. وسأعمل كل جهدي لمساعدة
اخواتي بأقصى حد يسمح به وقتي ومعلوماتي واتمنى من كل من لديه القدره على الرد على استفسارات الاخوات ان يفعل فكلنا هنا اسرة واحده يكمل احدنا الاخر واشكر كل الاخوات اللاتي اولني ثقتهن وساعمل جهدي للرد عليهن وحساب اسهمهن وسأكتب لهن هنا طريقة فك التعليقه بالتفصيل خطوه خطوه لتتمكن كل واحدة منهن فى حساب اسهمها وفك تعليقتها بنفسها عليها فقط تغيير الارقام الموضوعه في المثال وتغييرها بوضع ارقامها واى خدمه لكن نحن جميعا هنا في الخدمه فلا تترددن والله معنا
14-04-1427 هـ, 09:36 مساءً

الساعة الآن 10:22 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏