سحر عيونو
سحر عيونو
الف مبروك عيون المها والله يرزقك ويرزقنا معاك الف الف مبروووووووك وعقبالنا يارب
عيوووون المها
شكرا حبيبتي الله يرزقك الجنة يارب ويرزقنا واياك الرزق الحلال اللهم امين
عيوووون المها
بشرى سارة
سينضم الينا الاخ الخبير المبدع ارزاق مقسومه لمساعدتنا في التخلص من تعليقاتنا ومااحوجنا اليه بخبرته الكبيره في هذا المجال وفي هذا الوقت بالذات
جزاك الله خير استاذي الكريم ارزاق وفي انتظارك هنا
كما ارجو من كل الاخوه والاخوات اللذين واللاتي لديهم الخبره والمعلومه ان لا يحرمونا من تواصلهم معنا لنتعاون معا هنا في جعلها حملة لفك تعليقاتنا المتراكمه وجزاكم الله خير الجزاء وشكرا لك مرة اخرى استاذ ارزاق على هذه البادرة الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك والله يسعدك ويوفقك يارب
عيوووون المها
اخواتي اسمحوا لي ان اعلق هذه الشهادة هنا فهي تعطينا الكثير من الحماس والفخر والدافع للتعلم اكثر لانها قد اتت من شخص كبير نعتز برأيه ونتشرف به كثيرا شكرا لك اخي واستاذي ارزاق مقسومة على كلماتك المشجعه جعلها الله في ميزان حسناتك فالكلمه الطيبة صدقة وما احوجنا جميعا لهذه الصدقه وفقك الله اخي وجزاك الله عنا خير الجزاء

أستاذتي الفاضلة ..
أنا قلت لك فيما سبق ..
أنت ما شاء الله تبارك الله دكتورة
وبصراحة مبدعة ..
وموضوعك عن فك التعليق يدل على ذلك ..
وطالباتي نبيهات وذكيات .. وليس السبب أنا
إنما السبب لفرط ذكائهن وكونهن يشغلن مخهن ..

ولا أنسى أن أشيد وأذكر بالخبيرة ( حواء سعودية ) فهي لها الفضل في هذا المنتدى بعد الله ..
أما الخبيرة ( سندريلا ) فهي غنية عن التعريف وشهادتي فيها مثل شهادة طالب الابتدائي في دكتور في الجامعة

الله يوفقك يارب
قارورة عطر
قارورة عطر
عيون المها الله يعينك وابشرك انا عدلت تعديل بسيط والحمد لله بأذن الله اليوم يوصل للسعر اذكرك اسنت العربيه 138 وعدلت الى 135 بعدد بسيط من الاسهم ومشكوره والله يوفقك