الاخت طموحة هناك دورة رائعة جدا للخبير المبدعnetjaeper تحت عنوان (فهرسة مواضيعي الاقتصادية) ستجدي فيها الاجابه على معظم تساؤلاتك هناك والله معك
الاخت طموحة هناك دورة رائعة جدا للخبير المبدعnetjaeper تحت عنوان (فهرسة مواضيعي الاقتصادية) ستجدي فيها الاجابه على معظم تساؤلاتك هناك والله معك
اقتباس مشاركة  (جااار القمر)
خواتى الى متعلقه بكذا شركه تبيع وحده
وتبدى تظارب فى شركات تذبذبها حلو ولاتطمع
وتكرر العمليه كم مره بتربحو بحول الله وتقلص اذا
ما كسبت اما نتجمد مكاننا صعب ترجع اسعار اول وفى
القريب المنظور والله اعلم اجتهاد منى ولكم الخيار

اخوك
جاااار القمر
اخي الكريم اعتذر منك لم اشاهد ردك الا البارحه بالصدفه - طوال الليل وانا افكر في ماقلته اعجبتني فكرتك جدا وقررت فعلا ان ابيع اليوم احد شركاتي خسارتي فيها قليله جدا -مقاربه لسعر السوق - وسآخذها من تحت واضارب فيها لانها مثلما تفضلت تذبذبها حلو اشكر لك مرورك وتذكيرك لنا بفكرتك المفيده بأذن الله وفقك الله ولا تحرمنا من مشاركاتك والله معك
عيون المها ألف شكر الان كل شي تمام

لكن المصيبه اشتريت الجماعي بــ 36 وكنت ناويه أبيعها بــ 37

ومثل ماتشوفين السوق نزل وماوصلها قوليلي ايش الحل

والله يسعدك ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (موجه هادئه)
عيون المها ألف شكر الان كل شي تمام

لكن المصيبه اشتريت الجماعي بــ 36 وكنت ناويه أبيعها بــ 37

ومثل ماتشوفين السوق نزل وماوصلها قوليلي ايش الحل

والله يسعدك ويوفقك يارب
حياك الله اختي موجه الحمد لله ان امورك مشت على خير ما يرام اسعدني ذلك واسعدني تواصلك معنا .بالنسبه للجماعي الحمد لله موذاك الفرق سعر اغلاق امس 31.5 يعني لو مشت الامور على خير مايرام يومين وتوصلي سعرك مع الربح ان شاء الله هناك طريقه اعتقد بأنها توصلك للربح اسرع من التعديل في حالة تعلقك بسعر اعلى من سعر السوق ولكني اريد اولا رأي الاخ الخبير ارزاق فيها تابعينا حبيبتي والقرار والخيار لك وبالتوفيق يارب

الساعة الآن 09:58 .