شكراً ريح الاماكن
والله كلامك صحيح.
انا من النوع اللي افكر بالمشروع واطبقه من بكره بدون دراسة
وفجأة احس اني خسرة خلال شهر اوشهرين وبعدين مشكلتي ما انتظر اقول يمكن الامور بتزين،،
انسحب وابدأ بغيره وهكذا ...الى ان صار عندي خبرة باشياء كثيرة بس انا ما فيني صبر
ابغى الشي بسرعة....والله مشكلة....

لكن بعد ما قرأت موضوعك بحاول أتريا شوي
عسى ولعل ينجح واحد من مشاريعي.
10-04-1427 هـ, 02:12 مساءً

حابة اسأل عن مسألة انك تبيع ارخص من السوق مع ضمان ربحك (اللي راح يكون اقل من غيرك للي يعملون في نفس مجالك) هل هي مجدية تجاريا ام لا؟ وسؤالي الثاني كيف قدرتو تقدمون على اول مشروع تجاري هل كان عندكم تردد في البداية0000
10-04-1427 هـ, 04:56 مساءً

بحر الزين1
اشكر مرورك وصدقيني التروي مهم جداً .. وعدم استعجال الكسب نقطة ثانية .. وانا من تجاربي عندي شي مهم وهو (( محاولة ترك مبلغ جيد من رأس المال للصرف على المشروع بعد التشغيل لأن الدخل في البداية مايكون على قد المأمول وهذي نقطة مهمة مريت فيها كثييير))
10-04-1427 هـ, 08:35 مساءً

اقتباس مشاركة  (سولاف2005)
حابة اسأل عن مسألة انك تبيع ارخص من السوق مع ضمان ربحك (اللي راح يكون اقل من غيرك للي يعملون في نفس مجالك) هل هي مجدية تجاريا ام لا؟ وسؤالي الثاني كيف قدرتو تقدمون على اول مشروع تجاري هل كان عندكم تردد في البداية0000
حياك الله اختي
والله سؤالك مريت فيه قبل شهرين
انا عندي مشروع بدأ من اربعة اشهر وكان لي اسعار معينة وبعد شهرين من الافتتاح جا واحد وفتح نفس المشروع وضارب بالأسعار ولكني رفضت ان انزل معه للمستوى اللي وصل له وحافظت على اسعاري واهتميت بمستوى الخدمة
وبعد فترة كاد يقفل واضطر يرجع لأسعاري
وانا ماخسرت الا الزبائن اللي اصلاً مايعول عليهم
لذا انا ضد هذا الا في حالة الجملة
.................................
التردد شي طيب بس لايزيد عن حده .. والإقدام غير المدروس يدهور
اتمنى اني افدتك
وشكرا لمرورك
10-04-1427 هـ, 08:41 مساءً

السلام عليكمورحمة الله وبركاته,اخوي بما إنك ريال فإسمحلي بأن أستفيد منك أنا و زوجي ..فهل بالإمكان أن نسألك عن طبيعة ونوعيه المشاريع التي لم يكتب الله لها الإستمرار..لو ممكن أرجوك أعلمنا فلنا إستفسارات... جزاك الله خير وتجح مشاريعك الستقبليه
11-05-1427 هـ, 09:56 صباحاً

الساعة الآن 07:25 .