فواااحة الريف
وين البنات الباقين وش دعوى ...
فيه تعب لما ندردش مع بعض ..........
اتمنى ان الدكتوره تشرفنا وتعطينا رأيها ............
anime
anime
المساله بسيطه جداااا اختي مااضن انه يتعلق باي شي ممكن نسويه (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ) (الشورى:49)
أم الغنادير
أم الغنادير
anime anime :
المساله بسيطه جداااا اختي مااضن انه يتعلق باي شي ممكن نسويه (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ) (الشورى:49)
المساله بسيطه جداااا اختي مااضن انه يتعلق باي شي ممكن نسويه (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ...
شوفي حبيبتي فواحة الريف...أنا بأقولك من تجربة تقريبا شخصية أو بالأصح تجارب ...أختي عندها ماشاءالله خمس أولاد وبنت ومنى عينها تجيب بنت ثانية ...كان عندنا فرح أختي وكانت دوبها والدة ومسوية رجيم عارفة كان يعتمد على إيه ...على اللبن الزبادي طول اليوم ماتاكل إلا لبن وإذا جاعت تشرب كمان لبن ..المهم نزل وزنها مررره بس وجهها مره تأثر وكل من شافها في الفرح يسأل إيش بها فلانة ,,سبحان الله طلعت حامل ومي عارفة يعني إشترك فيها نزول رجيم ونزول وحام ...وتخيلي إيش جابت ...جابت ولللللد رغم حمية الولد ماتاكلي فيها أي شي كالسيوم ولازم معدل الصوديوم هو اللي زايد ...وهذي ناااازلة أكل بالألبان

أنا ماأحب جميع الألبان ومشتقاتها من أنا صغيرة عمري ماعرفت طعم اللبن أكرهههه ...عندي ثلاث بنوتات الله يحفظهم لي ونفسي بولد ...وبالسونار مرتين قالوا ولد ومره بنت ...عاد إدعولي

أختي كمان نفس حالتي حياة بدون ألبان ...سبحان الله عندها أولاد وميتة عالبنت ...يعني هذي زبط معاهاالحال

كمان آخر تجربة ...وحدة من أخواتي الله يحفظهم عندها ثلاث بنات وولد والولد الكبير وكان نفسها تجيب ولد ثاني ..قريت عن الحمية وتوقيت الإباضة والجدول الصيني ومخططة عليها تجرب كل الطرق ..ويريد الله ويفاجئها زوجها بهذيك الليلة ...كانوا يستخدموا الكبوت ...والله بعد الدورة مباشرة حتى تقول من الزعل ماتفاعلت معاه برغم إنه عشان تخف حموضة الرحم يجب أن تسبق رغبة المرأة هذا لإنجاب الذكور ...وجلست تبكي ...وطول حملها تساوي سونار مايبين بالأخير تطلع أحلى مفاجأة ,,,,ولد سبحان الله والله فرحنا لها موووت بالذات إن الأطباء منعوها من الحمل خلاص لظروف صحية ...بس طووول الحمل كلنا ندعيلها...وشوفي بالحديث الشريف مذكورة هالمعلومة سبحان الله بما معناه عن الرسول صلى الله عليه وسلم ...إذا علا ماء الرجل ماء المرأة ذكّرا بإذن الله وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل أنثّا بإذن الله ...شوفي العلم من قبل 1400 سنة سبحان الله ...آآآآآآآسفة طولت عليك بس حبيت أفيدك
honey_lipes
honey_lipes
شوفي حبيبتي فواحة الريف...أنا بأقولك من تجربة تقريبا شخصية أو بالأصح تجارب ...أختي عندها ماشاءالله خمس أولاد وبنت ومنى عينها تجيب بنت ثانية ...كان عندنا فرح أختي وكانت دوبها والدة ومسوية رجيم عارفة كان يعتمد على إيه ...على اللبن الزبادي طول اليوم ماتاكل إلا لبن وإذا جاعت تشرب كمان لبن ..المهم نزل وزنها مررره بس وجهها مره تأثر وكل من شافها في الفرح يسأل إيش بها فلانة ,,سبحان الله طلعت حامل ومي عارفة يعني إشترك فيها نزول رجيم ونزول وحام ...وتخيلي إيش جابت ...جابت ولللللد رغم حمية الولد ماتاكلي فيها أي شي كالسيوم ولازم معدل الصوديوم هو اللي زايد ...وهذي ناااازلة أكل بالألبان أنا ماأحب جميع الألبان ومشتقاتها من أنا صغيرة عمري ماعرفت طعم اللبن أكرهههه ...عندي ثلاث بنوتات الله يحفظهم لي ونفسي بولد ...وبالسونار مرتين قالوا ولد ومره بنت ...عاد إدعولي أختي كمان نفس حالتي حياة بدون ألبان ...سبحان الله عندها أولاد وميتة عالبنت ...يعني هذي زبط معاهاالحال كمان آخر تجربة ...وحدة من أخواتي الله يحفظهم عندها ثلاث بنات وولد والولد الكبير وكان نفسها تجيب ولد ثاني ..قريت عن الحمية وتوقيت الإباضة والجدول الصيني ومخططة عليها تجرب كل الطرق ..ويريد الله ويفاجئها زوجها بهذيك الليلة ...كانوا يستخدموا الكبوت ...والله بعد الدورة مباشرة حتى تقول من الزعل ماتفاعلت معاه برغم إنه عشان تخف حموضة الرحم يجب أن تسبق رغبة المرأة هذا لإنجاب الذكور ...وجلست تبكي ...وطول حملها تساوي سونار مايبين بالأخير تطلع أحلى مفاجأة ,,,,ولد سبحان الله والله فرحنا لها موووت بالذات إن الأطباء منعوها من الحمل خلاص لظروف صحية ...بس طووول الحمل كلنا ندعيلها...وشوفي بالحديث الشريف مذكورة هالمعلومة سبحان الله بما معناه عن الرسول صلى الله عليه وسلم ...إذا علا ماء الرجل ماء المرأة ذكّرا بإذن الله وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل أنثّا بإذن الله ...شوفي العلم من قبل 1400 سنة سبحان الله ...آآآآآآآسفة طولت عليك بس حبيت أفيدك
شوفي حبيبتي فواحة الريف...أنا بأقولك من تجربة تقريبا شخصية أو بالأصح تجارب ...أختي عندها...
سبحان الله

يهب من يشاء الذكور والاناث واهم شي صحة البيبي وسلامته :26:
^^ام شاكر^^
^^ام شاكر^^
شوفي حبيبتي فواحة الريف...أنا بأقولك من تجربة تقريبا شخصية أو بالأصح تجارب ...أختي عندها ماشاءالله خمس أولاد وبنت ومنى عينها تجيب بنت ثانية ...كان عندنا فرح أختي وكانت دوبها والدة ومسوية رجيم عارفة كان يعتمد على إيه ...على اللبن الزبادي طول اليوم ماتاكل إلا لبن وإذا جاعت تشرب كمان لبن ..المهم نزل وزنها مررره بس وجهها مره تأثر وكل من شافها في الفرح يسأل إيش بها فلانة ,,سبحان الله طلعت حامل ومي عارفة يعني إشترك فيها نزول رجيم ونزول وحام ...وتخيلي إيش جابت ...جابت ولللللد رغم حمية الولد ماتاكلي فيها أي شي كالسيوم ولازم معدل الصوديوم هو اللي زايد ...وهذي ناااازلة أكل بالألبان أنا ماأحب جميع الألبان ومشتقاتها من أنا صغيرة عمري ماعرفت طعم اللبن أكرهههه ...عندي ثلاث بنوتات الله يحفظهم لي ونفسي بولد ...وبالسونار مرتين قالوا ولد ومره بنت ...عاد إدعولي أختي كمان نفس حالتي حياة بدون ألبان ...سبحان الله عندها أولاد وميتة عالبنت ...يعني هذي زبط معاهاالحال كمان آخر تجربة ...وحدة من أخواتي الله يحفظهم عندها ثلاث بنات وولد والولد الكبير وكان نفسها تجيب ولد ثاني ..قريت عن الحمية وتوقيت الإباضة والجدول الصيني ومخططة عليها تجرب كل الطرق ..ويريد الله ويفاجئها زوجها بهذيك الليلة ...كانوا يستخدموا الكبوت ...والله بعد الدورة مباشرة حتى تقول من الزعل ماتفاعلت معاه برغم إنه عشان تخف حموضة الرحم يجب أن تسبق رغبة المرأة هذا لإنجاب الذكور ...وجلست تبكي ...وطول حملها تساوي سونار مايبين بالأخير تطلع أحلى مفاجأة ,,,,ولد سبحان الله والله فرحنا لها موووت بالذات إن الأطباء منعوها من الحمل خلاص لظروف صحية ...بس طووول الحمل كلنا ندعيلها...وشوفي بالحديث الشريف مذكورة هالمعلومة سبحان الله بما معناه عن الرسول صلى الله عليه وسلم ...إذا علا ماء الرجل ماء المرأة ذكّرا بإذن الله وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل أنثّا بإذن الله ...شوفي العلم من قبل 1400 سنة سبحان الله ...آآآآآآآسفة طولت عليك بس حبيت أفيدك
شوفي حبيبتي فواحة الريف...أنا بأقولك من تجربة تقريبا شخصية أو بالأصح تجارب ...أختي عندها...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00

انا عندي ولد عمره 11 شهر تقريبا ما تمها للحين يارب يخليه لي ويهديه قولو امين يالسامعين

وحامل الحين توني داخله الشهر الخامس بس لحين مدري بنت ولا ولد مع انه الدكتور قالي وانا ف الاسبوع ال16 انه احتمال كبير ولد وانا اظن انه بدري انه يحدد بس هو يقول احتمال

مع العلم انا احب الحلى اكثر من المالح والحامض يعني اموت ف الشوكولا ودايم اكلها بس اول خلفتي ولد والله اعلم يمكن الحين ولد بعد

بس انشالله بروح قريب عشان اشوف بالسونار واقولكم على النتيجه

انتظرونا *_^