تفشلت في زوجي!!!!!! الله يسعد الي تساعدني يارب

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام على كل ألي بعيدين عن أهلهم وديرتهم ولله يرجعنا وياهم بالسلامه ولا يخيب تعبنا....

الله يخليكم اسمعوني أنا بالعاده أشيل بالحلاوه تقريبا كل بعد دوره وإذا انا متكرنه ذاك الشهر ما شلت الا الي بعده وأسوي حمام مغربي كل شهرين او ثلاثه وماشيه أموري(لاتقولون وصخه ) والأدهى والامر أني ما اعرف اشيل بالحلاوه لنفسي لا زم أحد يشيلي (طبعآرجليني ويديني بس) أما المكان الثاني انا اشيله طبعا ،،، المهم ما ابي اطول عليكم المشكله اني مو موجوده في المملكه شلت نفسي شيل كنه وجهي :hahaha: الا ولله وجهي أحلى .

وحاااااااسه اني الآتي :(شهباء، ومقشره لأني أستخدم زيت بعد الحمام وانتم ارفين مع الوقت يسبب قشور لا زم ينشال الجسم شيل صح عشان تروح القشور وتصيرين تلقين ،وصخه ومسمره مع الطبقات )
ومررررررررررررررررررررررره متفشله في زوجي عاد هو موب يحب الززززززززين أبد:09:
فأرجو من لله ثم منكم الفزعه ياأخواتي وش أسوي عشان ألق شوي مع العلم أني في أمريكا يعني مو في ديرتي !!!!!
تكفون إذا عندكم طرق لا تبخلون علي ......
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شام
شام
أهلا أختي

بصراحة ما فهمت المشكلة بالظبط .....

هل هي بسبب استخدامك للزيوت بعد الحمام , أو بسبب عد تقشير جسمك او عمل حمام مغربي ....!!!!

بصراحة لم أفهم

على كل راجعي هذا الموضوع اكيد رح يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=161249
=نريم=
=نريم=
وضحي اكثر عزيزتي ...هل زوجك مايحب الزين!؟.............وبصراحه انا اللي اعرفه انك تستخدمين نثلا زيت جونسن للاطفال او الجل حقهم بعد الحمام والجسم يكون رطب ولما ينشف يصير الجلد ناعم وطري انشالله ....وهذا الي عرفه وانشالله البنات يفيدونك اكثر
participat
participat
اسمعي سوي الخلطه هدي ودعلي بالتوفيق : يس امانة خيريني ايش يصير معك تراني اخدتها من النتدى وحلوة مرة وهي : ثلاث قشور موز وحبة يطاطة نصف مسلوقة وليمونه يقشورها وخلطيهم جميع بالخلاط . واستخدمي الخلطة لجميع جسمك والباقي بالثلاجة للمرة الثانية انا اسوية ثلاث مرات بلاسبوع والطريقة تاخ>ين شوي وتفركين كل جسمك وانتي بالحمام وبعدين تضعين طبقة اخري مدة نصف ساعة ويعدين تفركين . ادا ماصرتي ابض من الامركان وانعم من الحرير ردي علي

وترى عندي لك اشياء اخرى للى خبري خبري بالخاص ادا تبين
home2006
home2006
بالنسبه للشعر ممكن تستخدمي اله نزع الشعر.......
الهنديه
الهنديه
يا اختي اسئلي في مدينتكم يمكن تحصلين احد يشيل لك .. في مدينتي كان فيه اول وحده باكستانيه ممتازه بس للاسف ما عرفتها الا قبل رجعتي بفتره .. كانت تشتغل من بيتها و بعدين فتحت محل .. و الله يا شيلها احسن من االف مشغل بالسعوديه .. رهييييييييب و من دون الم .. طبعا هي تستخدم الشمع مو الحلاوه بس الفرق لا يقارن .. اسئلي و خصوصا العرب الي عندك يمكن يكون عندهم خبر .. و شوفي ال yellow pages يمكن تحصلين .. غالبا الي اسعارهم معقوله و شغلهم قريب لشغلنا يكونون هنود و لا باكستانين ..
برضه كان فيه وحده ايرانيه في المدينه الي اانا فيها بس كانت شوي اغلى من الباكستانيه و بصراحه ما عمري جربت شيلها .. لكن الاجانب الي مثل هاذولا يكونون عارفين انه لازم فيه خصوصيه و يعرفون بالحجاب و شروطه
الشي الثاني الحلاوه يبيلها وقت و تتشطرين فيها انا اول ما جيت كنت مثلك و بعدين تعودت .. اهم شي الحلاوة الزينه و قد ما تصير لينه قد ما يصير احسن و اسرع بالشيل لكن انتبهي لا تلصق لان اللينه يبيلها سرعه ..اما زوجك انت لا تتكلمين عن هذا الموضوع كثير و انا متأكده انك زوجك ما راح يلاحظ .. الرجال ما ينتبهون كثير اهم شي الشعر الكثير شايلته و الشي الثاني بالغربه الرجال يكون مررررررررررررره مشغول ما ينتبه ..
اما قولتك وسخه لانك تسويين حمام مغربي كل شهرين خخخخخ اقول شكلك جديده على الغربه .. و اذا كملتي سنتين تعالي اكتبي موضوع خلينا نشوف كل كم تسووين الحمام المغربي !!
الله يوفقك