الغالية المفروض ماتخلين تليفونج شغال نص الليل، تراه للبزنس، شغليه بعد صلاة الفجر...
وثانيا من تسمعين صوت رجال سديها في ويهه أو عطيه لريلج يتفاهم وياه...وبالفعل تراهم ما يردونها...
وحاولي ما تردين على الأرقام الغريبة اللي يباج يطرشلج مسجات أسهل وأريح وأوفر...
الله يساعدج يا اختي جناين ورد حاسة فيج والله لأن اللي شفته مو شويه

وترى يا بنات يوجد من يتخفى باسم بنت ويتجول في المنتدى ويرسل ويستقبل راسائل بها ارقام وغيـره ..

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
الهي اعطهم ضعف ما يتمنون لي خير أو شر
الله يكون بعونك اختي جناين ورد والله الناس ماعندهم ذمه ولا ضمير يعني الوحده اذا عطت احد رقمها المفروض الثانيه تعتبره امانه برقبتها بس قليل من الناس اللي عنده ذمه وضمير هالايام
كل اللي اقوله كان اللهفي عونك وان شاء الله مايكون من بنات المنتدى....
السلام عليكم يسعد صباحكم

(وله - المحبه للخير - وثاب - aoa - عالية المقام - الأميرة سارة - أجمل فراشة)
اشكركم خواتي من كل قلبي على تواجدكم معاي لاخالا ولا عدم والله يبعدكم عن كل شر ان شاءالله

(صبح وليل قلب عبادي)
بالفعل انا اسكر موبايلي بالليل ومافتحه الا الصباح بس البارحه نسيته والافضل اتعامل بالمسجات عن هالازعاجات .. مشكووورين خواتي على وقفتكم معاي ماقصرتو والله.

(عيون_الورد)
تسلمين عزيزتي على ردك والمشكله ولا مره صادني هالموقف وزوجي معاي، وانا اسوي هالحركه مع موبايلي الاولي والحمدلله مافيه ازعاج.

(بنت بنفسجية)
يالغاليه انا ما عممت قلت بكلامي اني اقصد ناس معينين وعارفين انفسهم،، والا باقي البنات والله كلهم ذهب اللي كلموني وتشرفت بمعرفتهم وشوفتهم والله،، ورقمي جديد مو مستخدم قبل... مشكووووره حبوبه..

(فراوله سويت)
والله يعينك انتي بعد على ما ابتلاك قرأت موضوعك من كم يوم وارتفع ضغطي، الله يكون بعونك ان شاءالله ومشكوره عزيزتي.

مشكورين جميع والله لايوريكم هالمواقف ان شاءالله.

سبحان الله وبحمده
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
وبطاعتك عن معصيتك وبرضاك عن سخطك
وبالثبات عند سؤالك
لا اله الا انت
سبحانك اني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوه الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل

طنشي يا أختي ولا تردين عليهم

الساعة الآن 12:38 .