اقتباس مشاركة  (Angel666)
دخيلكن تراني أحجز من ألحين
مب تنسوني
حراااااااام
أسلوب الغلا شجعني أني أطلبه
أحسها تمدحه من خاطرها
أمانه تخبريني يوم يوصلج مب تنسيني
-----------------------------------------------------------------------------------------
ان شاءالله راح انزل موضوع عنه اول ما يتوفر..................
واول دفعه بتكون بسعر رخيييييص لانه بيكون للتجربه

ومن اشوفه نفع البنات راح اوفره بصوره دائمه واثبت سعره ان شاءالله
الزيت يطول الشعر ولا لا ؟
يالغلا ممن تذكرين مميزات هالزيت وكم سعره
إلي مسوية تنزيلات على بضاعتها تعرضها
على حسب دولتها
أو تعرف محلات فيها تنزيلات
لدول الخليجhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=551819
كل إلي يبيعون يذكورن تفاصيلهم في هالصفحة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=558761

الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنه يا رب آمين
اقتباس مشاركة  (نيومار)
الزيت يطول الشعر ولا لا ؟
--------------------------------------------------------------------------------------------------
انا ما استمريت عليه للاسف لاني نسيته في بيت اهلي ..................بس ربيعتي وااااايد تخبلت عليه
اقتباس مشاركة  (حبيبتي الإمارات)
يالغلا ممن تذكرين مميزات هالزيت وكم سعره
----------------------------------------------------------------------------------------------
شوفي انا بذكرلج اللي قالته ربيعتي ...........قالت لاحظت خصل جديده في غرتها.....شعرها كان متقصف والحينه راح التقصف ............................وقامت تلاحظ طول ................................

اما اللي انا لاحظته ..............انا استعملته يمكن اسبوع في الوقت اللي كنت في بيت هليه
التساقط خف ..........................والقشره ودعتها.........................بس طبعا هذا عادي
لاني استعملت زيوت وايده ولقيت احسن من النتايج هذي بعد ......................................
ويوم رديت البيت نسيت الزيت في بيت هليه ..........................واللي صار انه شعريه ما رد
يتساااقط ......................والقشره خلاص اختفت ........................هذا اللي عيبني في الزيت

انه مفعوله مستمر حتى بعد ما تركته ..........................لاني من النوع العياز يمكن استعمله
اسبوعين كحد اقصى واخليه فلو ما كان نافعني بعد ما اتركه مستحيل اشترررريه ..................

الساعة الآن 07:56 .