doha86

doha86 @doha86

عضوة جديدة

أنقدوووووني شعري خرب. ساعدووني قبل ما أحلقوووو كله

العناية بالشعر

هلا يا حبايبي ما تخافوعلي ما رح أحلقو أكيد . عالأقل حخليه لبعد ما اتزوج مو معقول حدا يتزوجني و انا صلعة....:hahaha:
و اكيد انتو ما تبغولي هالشيئ , طيب ساعدوني أنا شعري جااااااف و بيتساقط و كمان فيه قشرة و مقصف ...
و الي حتلقيلي حل حدعي معاها طول حياتي و حكلم اخواتي و ماما و بابا و عيلتي كله تدعي معاها و لما اخلف حخلي ولادي يدعو معاها و ولادهم و ولاد ولدهم ....
طيب ما اطول عليكم بس عايزة مساعدة الله يخليكم حبباتي :(
يلا ما تتأخرو علي
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايوتة الحلوة
ايوتة الحلوة
حيبتي doha 86

انا شعري مثلك :09: بس من جربت كريم صانسيلك الحمد لله اشوا

صار شعري طري وناعم من براهههههههههههههه
فراوااله
فراوااله
عليج بزيت ام الجدايل يمدحونه
يقولون خوش زيت
وانا ما يربته
doha86
doha86
حبيبتي ايوتة بشكرك بس في كتير انواع كريم صانسيلك , اي نوع حطيتي و بتخليه بالشعر ولا بتشطفيه ياااااااا حلوة
doha86
doha86
حياتي فراولة شو هاد زيت الجدايل عمري ما سمعت بيه و ما بعرف اذا في في المغرب , على العموم مشكووووورة يا قمر
siimo
siimo
راح اخبرك بشي حدث لي انا صبغت شعري هي لايت في شهر فبراير واول ابريل حنيته حنه سودا وبعده راح شعري وقريت عليه الفاتحه لكن قريت عن خلطات كتيير لكن ما اعرف استخدم اي واحده المهم عملت ايه احضرت حنه وحطيت عليها خل وسدر وماء دافئ وملعقتين بن وملعقه نسكافيه وبانتين بديل الزيت ضد التساقك وزيت عافيه وزيت زيتون وعجنتها من بالليل للصبح وحطيتها على شعري 6 ساعات وبعدين غسلت شعري كويس بالماء من دون شامبو وحطيت عليه بلسم فقط وتاني يوم غسلت شعري بشامبو دوف الموف وبعدين احضرت من عند العطار زيت اسمه تريشوب وزيت خروع وزيت املا وخلطهم على بعض وحطيت على شعري والله العظيم وغلاوه ابني ادعي رب يخليهولي باسبوع فقط ماراح تصدقي ان شعري صار جميل جدا ناعم وقوي وبيطول من دون تقصيف والله زوجي سالني انتي عملتي ايه في شعرك انا حاسسا انه نعم وتقل وبيطول والله لم اكذب عليكي بحرف وانا حبيت اقولك حكايتي كامله بالرغم اني عارفه اني طولت عليكي لكن والله جربي وراح تستفدينجدا وادعي لي اني اخس ويهديني انا وابني وزوجي ويشفيه يارب اسفه اني طولت عليكي