amsah

amsah @amsah

محررة

للنساء...كلمات غزل للزوج أين تكتب؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

حبيباتي أعجبتني هذه الطرق لكتابة كلمات الغزل للزوج ونقلتها لكن من أحد المنتديات ...
ولكِ أن تتصوري مشاعر الراحة والسعادة التي تتركها كلماتك هذه في نفس زوجك ...

قومي بكتابة بعض الكلمات الجميلة ذات المعاني النبيلة والتي تثير انتباه الزوج ، وتختلف هذه الكلمات بحسب حالة الرجل ، مثل كلمة : ( أحبك .. حياتي .. عمري .. روحي .. مشتاقة لك .. فديتك .. تصبح على خير .. صباح الخير .. ) إلى غيرها من الكلمات التي تسري في النفس البشرية ، وتعمل في قلوب وأحاسيس الرجال وبعد كتابتها قومي بوضعها على فراش زوجك ، أو على مكتبه في البيت أو في درج السيارة ، أو في أي مكان ترينه مناسباً .. بشرط أن يكون في مكان يثير انتباهه ..

بعض الزوجات المبدعات في حياتهن الزوجية ، يحرصن على أن لا تغيب هذه الكلمات عن نظر زوجها ، وخاصة حينما يكون في البيت .. فتستغل كل وسيلة ممكنة للتعبير عما في خلجات نفسها من عواطف جياشة لزوجها .. فتقوم بكتابة بعض الكلمات أو العبارات الجميلة الرقيقة في أماكن لا تخطر على بال أحد ..

مثلاً : تقوم بكتابة كلمة ( صباح الخير .. أو سأشتاق إليك ) بأحمر الشفاه – حتى يسهل تنظيفه - على زجاج المرآة التي يستخدمها الزوج في الصباح ، في أثناء استعداده للذهاب إلى العمل ..

أو أن تقوم باستغلال شاشة التوقف الخاصة بالحاسب الألى الخاص بالزوج ، وتقومي بكتابه ما تريدين من كلمات في المكان الخاص بها .. وحينما يقوم الزوج بتشغيل الجهاز ليقوم بعمله ، قد يتركه لبعض الوقت فتظهر شاشة التوقف و يقرأ ما سطرته أنامك الرقيقة من كلمات ..

أما عن الطريقة التي تقومين بالكتابة فيها على الجهاز فيمكنك أن تتبعي الخطوات التالية :-

1- قومي بالضغط على الزر الأيمن للفأرة ( للماوس ) ، ستظهر لك قائمة ، اختاري من بين البدائل كلمة ( خصائص )

2- سيظهر لك مربع فيه عدد من الأوامر ، قومي باختيار كلمة ( شاشة توقف ) .

3- من نفس المربع قومي باختيار الأمر المكتوب فوقه ( شاشة توقف ) نص ثلاثي الأبعاد .

4- من نفس المربع أيضاً قومي باختيار كلمة ( اعدادات ) ، سيظهر لك مربع آخر .

5- قومي بالكتابة في المربع العلوي في الجهة اليمنى والذي يجاوره كلمة ( النص ) ما تريدين من الجمل والعبارات ..

6- لتغيير نمط الخط ، قومي باختيار الأمر ( اختيار الخط ) من نفس المربع في الجهة اليسرى .

7- وبعدها قومي باختيار كلمة ( موافق ) ، سيغلق المربع الأول ، و أمر ( تطبيق ) ثم ( موافق ) وعلى بركة الله ،
واستعدي للنتائج ..

:love: :33:
4
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

honey_lipes
honey_lipes
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة اختي
منيب هينه
منيب هينه
مشكورة اختي
مشكورة اختي
موضوع حلو بس هل ينفع مع رجالنا
لو اكتبله صباح الخير وهو توه صاحي قال انهبلت المره بعدين لو كتبتها مره وضبطت خلاص معاد اقدر اكررها
انا اشوف برنامج فوزيه الدريع سيرة الحب على قناة الراي تقول افكار بعد حلوه زي تكتبين له احبك بالقرفه او بالسكر على الكيكه وبشنطة سفره وهو مسافر مع شوية صور عشان لايخونك لاسمح الله
اما شاشة التوقف بالكمبيوتر متى بيشوفها اصلا مايخليه يتوقف ابد هههههههههه ولا يخليني المس كمبيوتره له رقمه السري وانا بعد لي رقمي السري:30:
بعدين عندي فكره مررررررررره حلوه وتهبل بالرجال تكتبين له على جسمك في مناطق مثيره احبك ولا تكتبين اسمه يابالقلم او تستخدمين عصار لماع هههههههههه انا مره كتبتله بعصار الرسم على الزجاج واكله المسكين على باله شي يوكل ههههههههه من جد رحمته بس فيه اشياء يمكن طبيعيه ماتضر لو اكلها اكيد تصير بمحلات قمصان النوم بس مابعد دورتها
وليش ادورها مشكلتي كل ماسويت شي خلاص احس الفكره احترقت ابغا كره جديده ولا لي الاسنه متزوجه خلصت كل افكاري شكلي بتوهق
ههههههههههههه خذتني السوالف انا نسيت نفسي
يلله نشوفكم على خير سوو فكرتي وادعوا لي من اللي بتشوفونه