زوجي الغالي
زوجي الغالي
مرحبا يالغاليات....

حبيت ادعيليكم ربي يسهل عليكم الولاده و تفرحون بشوفه ضناكم سليم و معافى

لا تسوني من دعواتكم:(
Nada rose
Nada rose
هلا وغلا حوااااااااااامل
قبل كل شي دفى ماولدت،،،والمسكينة اهي بعد فتحت ملف عشان نتجمع فيه،،،بس الظاهر محد شافه
ا يمكن عشان مراوي فتحته قبل مادري؟؟
المهم يبنات خلونا نتوحد على ملف واااحد،،كذا افكارنا بتشتت،،،ياهنا ياهنا
شرايكم نسوي تصويت؟؟والبقاء للأفضل هههههههههههههههههههههه
قلبناها برامج مسابقات او تليفزيون الواقع
ماعلينا شوفوا ايش بتقرروا وخبرونا عسولات
كراسة
كراسة
مرحبتين بطبوطات
للاسف دفى مافرخت الله يسهل عليها شكلك يامراوي بتسبقينها شدي حيلك وترى اللي اعرفه عن الولاده ومن خلال الخبره ان الولاده تجيك وانتي متعافيه وناسيتها تطب عليك الله يعين
لولي ****نسيتك والله زين صرنا ثلاثه فينا البركه سامحينا
باقي البطبوطات عساكم على القوه
أم الاميرة :)
أم الاميرة :)
مرحبتين بطبوطات للاسف دفى مافرخت الله يسهل عليها شكلك يامراوي بتسبقينها شدي حيلك وترى اللي اعرفه عن الولاده ومن خلال الخبره ان الولاده تجيك وانتي متعافيه وناسيتها تطب عليك الله يعين لولي ****نسيتك والله زين صرنا ثلاثه فينا البركه سامحينا باقي البطبوطات عساكم على القوه
مرحبتين بطبوطات للاسف دفى مافرخت الله يسهل عليها شكلك يامراوي بتسبقينها شدي حيلك وترى اللي...
:09: :09: :09:

جيت ابي اكتب انه ماولدت لقيت الملف مسكر ..:09:

قلت ارسل لوحده منكم خاص لانه ما اقدر ادور ع الموضوع الجديد من التعب اللي انا فيه ..

بالصدفه شفت هـ الموضوع واشوف البنات يقولون دفى بعد فتحت ملف جديد بس ما اقدر ادوره الان ..

من الاربعاء وانا ماسكني الالم مابين الام عادي وارهاق وطلق .. دخت بالبيت من الدوراااان وصرت سمكه من كثر ماتروشت بالماي الدافي , ,

رحت للدكتوره الاربعاء بالليل بالعياده ما ابي اروح المستشفى ع طول .. وكشفت قالت لي الرحم مسكر :( انا وقتها تحطمممت وتعبت نفسياااا كل هـ الالم والمشي والرحم مسكر !!! يااااااارب سهلها وهونها عليّ يااااااااااااااااااااااااااارب

الخميس صرت امشي من الصباح ماجلست طالعه داخله ببيت اهلي .. ومن الساعه 7 طلعت لـ اليورومارشيه مع بنتي .. عشان امشي ما اجلس ولا رجعت الا 11 واللحين الالم ماسكني من كل مكان بس ما ادري ش اسوي عشان ينفتح الرحم:(
قالوا لي اشربي مر وتنقعي كمون وكله سويته .. الله يسهل يااارب ..

ما ادري ش يصير .. والدكتوره تقول باعطيك فرصه وماراح اسوي ولا شئ .. :09:

حبيت اعطيكم اخباري واروح ارتاح شوي .. ان شاء الله عقب ارجع اقرأ اخباركم .. وندردش ..

سلام:26:
Nada rose
Nada rose
هاااااااااااااااااااي حوامل شلونكم اليوم؟؟وشلون كتاكيتكم؟
انا الحمدلله بخير بس تعباة شوي هاليومين،،صايرة ماعرف اقعد براحتي
وأمس بالليل حسيت بألم في ظهري من نص الظهر لغاية تحت،،،وخرابيط تشبه شوي ايام الدورة على خفيف
ودوم أحس بألم أسفل بطني وتحت شوي
اف بس متى الواحد يرتاح،،،هلكت روحي من المشي ماتغير علي شي،،بس التعب يزيد والجسم يتكسر
والبيبي قاعد مرتاح داخل
..........................................
انتو يا بنات شلونكم؟؟
مـــــــــراوي ها؟؟ بشري؟؟ماكو بوادر؟؟
انا خلاص مات إحساسي اني بولد هالاسبوع،،،وصرت متهيأة اني بولد في موعدي بالضبط مثل دلول
خلاص يأست اني اولد قبل،،حتى تنظيف ماسويت شي،،،قلت بخليها على نهاية الأسبوع
الله يستر اما انا ولدت ولا شلون؟؟
............................
أم الأميرة حبيبتي بسألك؟؟انتي ليش تبين تولدين بسرعة؟؟مع انك ماطوّفتين موعدك؟؟
كل هذا من التعب؟؟
الله يسهل عليك وعلينا يارب