(( سيتي سنتر سلطنة عمان )) هنااا فقط !!!

سوق عالم حواء التجاري

مرحباااا بنااات سلطنة عماااان بكل ولاياااتها ال 59 :42:

بناااات هاي ملف العروض التجااارية لكل بناااات السلطنة ....

فالي حااابة تعرض بضايعها (( الجديدة او المستعملة )) حتى الاثاااث اي شي في بالك مركوون

في البيت وما تستخدميه .. قومي بتصويره واعرضيه هناااا ...

كل البنااات عندهم ملابس فساتين احذية العاااب لاطفااال ... مستعملة بس نظيفة مش محتااجة

ليهم .... تحب تعرضه للبيع .... هاي الملف احسن مكان ممكن تعرضيه

واتمنى نلاقي التفاااعل من قبل بنات السلطنة ... وياليت نشوف مشاركات من باقي ولايات
السلطنة :)

ملحوظة مهمة جدا ...

بنات نتمنى هاي الملف يكون فقط للعروض التجارية من الصور وغيره .. واي اضافات تكون ع الخاص

لاستفسارات ...

ونتمنى لا تضيفوون كلمااات ... موفقين او مشكورين او غيرره ..... الخ لانها تااخذ صفحات كثيرة

وراح يغلقون الملف بسرعة ...
63
6K

هذا الموضوع مغلق.

wafoooy
wafoooy
اشكرج اختي سماره الخليج على الموضوع المفيد لبنات السلطنه ولاااااااا الاسم هههههه عرفتي تختاري بصراحه

المهم ياسماره ننتظر عروضج
ويابنات السلطنه خلونا نجتمع هنيه كل بنت حابه تعرض منتجها هذا هو المكان المناسب وياليت تكتبون الاسعار وكيف ممكن نتواصل مع بعض وانتظروا مني بعض الاشغال اليدويه للي تحب الاشغال اليدويه
ومحتاجين عطورات وكريمات لاتتاخروا .......

لاني الف وادور مااحصل بنات عمان خلونا نستفيد من بعض

اختكم
wafoooy
wafoooy
اول مخالفه كانت لي هههههه بس بخليها مكان لعروضي
@عاطفة@
@عاطفة@
كيفكم يا حلوات هذي مواضيعي :) :)
:26: :26: الي تحب تشوف تنقي وتختار وما عليها الا تسأل @عاطفة @ولا تحتار:26: :26:
عطورات الاخت جنااان
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=518778
وهذي منتجات شركة كولايا للتجميل الفرنسية السعودية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=537101
وحياكم الله يا حلوات :)
سمارة الخليج
سمارة الخليج
هلا بناات السلطنة مرة ثااانية

اي وحدة حااابة تشوووف فساااتين مستخدمة مرة وحدة بس تتفضل تشوووف الموضوعين الي في توقيقي ...

طبعا كل التفاااصيل الاسعااار والمقاااسااات موجودة في المواضيع كلهااااااا

واي شي تبووونه موووجود في توووقيعي ....(( اختاااروا وانا حاااضرة ))

وحبيت اقلكم بعد اني مندوبة شركة افووون العااالمية (( مكياج كريمات عطور ))

وان شاء الله راح اشوف شي ثاااني حتى اصورها لكم

انتظر مشاركاااتكم الحلوووة
basma212
basma212
هلا بناات السلطنة مرة ثااانية اي وحدة حااابة تشوووف فساااتين مستخدمة مرة وحدة بس تتفضل تشوووف الموضوعين الي في توقيقي ... طبعا كل التفاااصيل الاسعااار والمقاااسااات موجودة في المواضيع كلهااااااا واي شي تبووونه موووجود في توووقيعي ....(( اختاااروا وانا حاااضرة )) وحبيت اقلكم بعد اني مندوبة شركة افووون العااالمية (( مكياج كريمات عطور )) وان شاء الله راح اشوف شي ثاااني حتى اصورها لكم انتظر مشاركاااتكم الحلوووة
هلا بناات السلطنة مرة ثااانية اي وحدة حااابة تشوووف فساااتين مستخدمة مرة وحدة بس تتفضل...
بنات السلطنة لحقوا منتجات beesline
منتجات بيزلين Beesline

وهي مجموعة متكاملة للشعر والجسم بل وحتى للأطفال ومكونتها الأساسية هي العسل وشمع النحل والجزر والبقدونس وأسعارها معقولة جدا قياسا بمثيلاتها و المنتجات لا تحتوي على أي مواد كيماوية

الحقيقة انني لم اجربها بعد و لكن أخوات زوجي استخدمن كريم للسواد تحت العين و لتفتيح بشرة الوجه و لتفتيح المنطقة تحت الإبط و كانت النتائج روعة هذا اللي لاحظته بأمانة و الله علي شهيد

طبعا المنتجات موجودة في السعودية و دبي
و مسقط (الصيدلية العلمية)

أخوات زوجي لما شافوا النتائج الرائعة فكروا بما أن الوكيل متعاون فقط مع الصيدلية العلمية إنهم يكونوا مندوبات للمنتجات و لأن يعطيهم تخفيضات فأسعارهم أقل من السوق هذا بالإضافة للتوصيل داخل السلطنة
و الحمد لله المنتجات لاقت قبول كبير من الزبائن خاصة إنها كلها طبيعية و نتائجها جدا ممتازة فأخواتي اللي حابه تختار من أي المنتجات على الموقع (http://www.beesline.us) و بعدها بشوف إمكانيتهم في توفيره و سعره و ما يصير خاطركم إلا طيب
(ملاحظة) : بعض المنتجات موجودة لديهم فلا تحملوا هم أي تأخير

الدفع عند التسليم، و للمناطق البعيدة بعد وضع المبلغ في رقم الحساب

ممكن أحط لكم صور من الكتالوج باللغة العربية للاستفادة أكثر (بس عطوني وقت)

بالإضافة لما سبق فإني أنتهز الفرصة لعرض ما لدي من بضاعة و هي (العسل العماني الأصلي)

حبيباتي

طبعا مثل ما إنتو عارفين العسل العماني غني عن التعريف بأصالته و عراقته و لذة طعمه و فوائده الجمة
العسل ممتاز بشهادة الجميع

العسل عندي عدة أنواع:-
في سمر (و هو الأفضل)
و في سدر

و في أنواع أخرى من العسل قيمتها منخفضة مثل العسل الباكستاني
و أخرى بالمكسرات

سعر الغرشة (اللي بحجم الفيمتو) بالجملة يختلف عن المفرد
التوصيل (للإمارات و السلطنة)
في المناطق القريبة لنا مثل البريمي و العين و مسقط الدفع عند التسليم
أما المناطق البعيدة فالدفع عن طريق حسابي البنكي

بنات لا تترددوا فأسعارنا بالنسبة للجودة تنافسية