بنوتات عندي لكم حمام زيت ممتاااااااااااااااز من غير مواد كيميائية وما يحتاج جهاز البخار يطلع

مفعوله من غيره تخلينه بشعرج لمدة ربع ساعة طبعاً يكون الشعر مبلل وبعدها تغسلينه وشوفي الشعر

شلون يطييييييييح بصراحة انا كنت اسشور شعري بعد كل سبوح ساعة كاملة يالله ينعم الحين 10

دقايق بس مرور الشسوار عالخفيف وانتهي لأنه أصلاً ينعم ومن أول تجربة باذن الله راح تلاحظين

الفرق بس عاد استمري عليه وماأجذب عليكم وأبالغ واقولكم يطيحه 100% وغيره لا بس بصراحة

مثل ما قلتلكم مفعوله حييييييل قوي ويعطي النتيجة على حسب نوعية الشعر ومن اول مرة ****الله

وهذي تجربتي معاه وانتوا براحتكم

اللي حابه منه تراسلني عالخاص وانا ماعندي مندوبات لخارج الكويت فما أقدر اوصله لدول ثانية

وسعره ممتاااااااااااااااااز 3 د.ك بس يعني باذن الله ماراح تخسرين بالعكس ويستاهل أكثر من

هالمبلغ
12-04-1427 هـ, 10:17 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياليت التفاصيل عالخاص اسم المنتج وشكله اذا ماعليك امر
12-04-1427 هـ, 10:20 مساءً

حبيبتي دلوعة اهي خلطة انا أسويها و مجربتها بنفسي بس ماكنت ابيعها والحين صارلي أكثر من السبع شهور ما استخدم غيرها وأم زوجي تستخدمها على طوووووول ممتازة بمعنى الكلمة ومالها آثار جانبية بما انها مواد طبيعية وحجم العلبة متوسط يعني يكفيج تقريباً شهر ونص إلى شهرين على حسب فترات الاستحمام
12-04-1427 هـ, 10:26 مساءً

زين حبيبتي ليش ماتوصلين خارج الكويت

وموفقه ان شاء الله
12-04-1427 هـ, 10:32 مساءً

والله يا عمري ودي بس ما عندي مندوبات برة ولا أعرف ارسل السلع لخارج الكويت إذا انتي حابة تشترينها ومستعدة تتكفلين بأمور الشحن كلها والله مافي مانع بس لأني مالي خبرة بأمور الشحن
12-04-1427 هـ, 10:35 مساءً

الساعة الآن 12:08 .