تبين شعر جسمج يخف شوي تعالي بقولج شلون

سوق عالم حواء التجاري

مرحبا بنااااااااااااااااااااااااااااااات ... شلونكم شخباركم شو مسوين .... ممم اكيد كل وحدة مستغربة من العنوان و تقول شلون جيه !!! انا بقولكم شلون... بس قبل كل شي حابة اقولكم اني مندوبة للشركة اللي بتوفر الكريم و الزيت
الله يسلمكم في كريم مخصوص لبعد الحف " لمن تحفين او تشيلين شعر جسمج او اي مكان ثاني " تحطينه بعد ما تخلصين من الحف تدهنين جسمج كله بالكريم لمدة 3 ساعات او تدهنيه قبل ما ترقدين و ثاني يوم تغسلينه عادي ....

شنو فايدة هالكريم ؟؟
فايدته انه بعد ما تستعملينه يخفف الشعر اللي في جسمج تدريجيا ... بس لازم الاستمرار .... الكريم طبي 100% ابتكار سعودي و مرخص من وزارة الصحة في الامارات " ان اشالله براويكم ورقة الترخيص جريب " لا تخافون انا ما ابي تشغلون بالكم من هالناحية "عاد كله و لا الكريمات احنا ما نبي نضر البنات بكريم احنا مو عارفين مصدره من وين و شنو تركيبته !!!!"". الكريم مرخص مكوناته طبيعية مالها اي ضرر ..

سعر الكريم

بالنسبة لسعره رخيص بالنسبة لسعر السوق .. سعره عندي 370درهم .. بتقولون لي غالي .. حبيباتي هذا سعره رخيص ...و بعده ما نزل السوق و موجود حصريا عندنا ...... لتفاصيل أكثر ع الخاص .و لمن ينزل السوق راح يبيعونه أغلى عن هالسعر بوايد .... احنا نتعامل مع صاحب الكريم نفسه ...

خلطة لتطويل الشعر

اما الموضوع الثاني فهو عكس الأولاني :) .. اللي حابة شعرها يطول الحل عندي .... عندي خلطة اسمها سمارت مكس "انا سميتها جذيه ...ع فكرة بس مو أنا اللي اسويها " الخلطة عبارة عن زيوت اعشاب طبيعيه مالها اي ضرر حجم الخلطة نصف لتر .. فايدتها اطول شعرج و تكثفه .. تخفف من التساقط ... و الخلطة بتكفيج لمدة شهر و شهرين ..و سعرها 100 درهم و الخلطة مجربة و مضمونة 100% .... بس بشرط تستمرين عليها اذا تبين نتيجة مضمونة.. .

نظام الدفع عندي ...
سلم و استلم ... اطرشون الفلوس ع حساب الشركة او حسابي أنا ...
التوصيل بيكون على الشركة نفسها
بالنسبة لبنات الخلييج التوصيل بيكون عليج انتي

اللي حابة تستفسر عن أي شي أو تحجز و تشتري تراسلني عالخاص ... العرض للجادااااااااااات فقط :024:
1
388

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BentMaMandDaD
BentMaMandDaD
حبيت انوه لشي ..... هذا مب كريم الأميرة ... في كذا وحدة قالتلي انه اسم الكريم الأميرة .... هذا اسمه سمارت كريم و انا مندوبة للشركة اللي تتعامل مع صاحب الكريم نفسه .... و الشركة هي اللي راح توفره لكم