تاخذ الطلبيه من 9 الى 13 يوم تقريبا بالكثير للرياض ودول الخليج
{ متوفر عندي بضاعه للي تحب التميز وتكشخ بفساتين وجزم من امريكا وبعد ملابس للاطفال لعيون الحوامل للطلب راسلوني عالخاص للجادات فقط )

((اوفر سي ديهات تعليم الرقص الشرقي والهيب هوب وتمارين سيندي كروفرد الرياضيه فقط لبنات الرياض))
بصراااااااااااحه رووووووووعه ماشاء الله بالتوفييق يالغالية

والله ابي اشتري بس احتررررت من كثر الانواع المعروضه بالمنتدى

بكم التوصيل عيوني للسعووديه ؟؟
هلا بكم البنات اللي طلبو امس ارسلت الطلبيه وان شا الله بتوصلهم من 10 الى 13 يوم ان شا الله

والبنات اللي لسى طلبو اليوم ابشركم اليوم تعاملت مع شركه ارخص بكثيييير من الاسعار اللي انا نزلتها هنا
وبكرة بنزل الاسعار الجديده لمكياج بن ناي ومكياج كريولان

واختي شمس نهاريه رديت لك عالخاص
وبالنسبه للشحن للدول الخليج كلها
نص الكيلو = 16 دولار = 60 ريال سعودي = 59 درهم اماراتي = 5 دينار كويتي = 6 ريال عماني
والطلب يوصل على بريد الدوله اللي انتي فيها على عنوانك ( وهو البريد الممتاز ) في دول الخليج
وتاخذ الطلبيه من ارسالي لها لكي 10 الى 13 يوم بالكثير ان شا الله
اتمنى اكون وضحت استفساراتكم

ام رغد
{ متوفر عندي بضاعه للي تحب التميز وتكشخ بفساتين وجزم من امريكا وبعد ملابس للاطفال لعيون الحوامل للطلب راسلوني عالخاص للجادات فقط )

((اوفر سي ديهات تعليم الرقص الشرقي والهيب هوب وتمارين سيندي كروفرد الرياضيه فقط لبنات الرياض))
السلام عليكم
ام رغد ممكن اطرشيلي عينات من مكياجBN وانا رايحة الامارات في عجمان او تعطيني رقمش عالخاص
هلا ام خالد شيكي عالخاص وانا عندي مندوبه بالامارات هنا بالمنتدى وهي الاخت ام ميثاء 2

الساعة الآن 02:36 .