السلام عليكم الغاليات

بنات تعرفون اني ابيع دخون وعطور واللي باقي منها يادوب كم حبة وعشان جي انا سويت تنزيلات في الاسعار علشان تستفيدون حبايبي وانا صدقوني مو مستفيدة شي منها فاللي في خاطرها شي تتفضل والعرض هذا لين باجر السبت وبعدين راح ترد الاسعار مثل اول وطبعا تحجزون لو سمحتوا بسرعة لان اللي باقي بس كم حبة من كل نوع

والسموحة من الجميع

وهاي هي الاسعار اليديدة :

##دخون الوسيلة السائل ## كان 140 - وصار 130 درهم وباقي حبة وحدة بس

## العطور العربية الرش ## باقي عندي 6 غرش بس وسعر الغرشة بـ 70 درهم واللي راح تاخذ مني الغرش كلها راح اخلي السعر لها 385 درهم بدال 420 درهم
والانواع الباقي منه هي

الياج- غناتي مركز- vip- هنوف

## عطور التولة العربية ## كانت باقي عندي 10 تول وسعر التولة شي بـ 120 - 30 - 40 درهم لكن اللي راح تاخذهم كلهم راح اخليهم لها 340 درهم بدال 380 درهم واللي راح تاخذ 5 غرش راح يصير السعر 170 درهم
والانواع المتبقية منها هي

عطر عربي ثقيل - فيافي- قلايد- اكاليل- هتان - مضاوي

## كريمات الجسم المعطرة ## اللي باقي عندي بس خمس غرش وسعر الغرشة 50 درهم لكن اللي راح تاخذهم مني كلهم راح اعطيها اياها بـ 200 درهم بدال 250 درهم
والانواع هي :

مرسال - طيبة

## عطور الفراش ## وباقي 3 غرش بس سعر الغرشة 70 درهم واللي راح تاخهم كلهم راح اخليلها السعر بـ 180 درهم بدال 210 درهم

ومثل ما قلت لكم العرض بس لين باجر العصر وبعدين خلاص راح ترد الاسعار مثل ما كانت اول

وان شا الله تستفيدون من الاسعار وتعجبكم الاسعار

وهذا هو الموضوع القديم اللي فيه صور الدخون والعطور

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=545289

والله يرزق الجميع ويبارك للجميع ان شا الله دوم

@ اختكم في الله @
الله يوقفك
موفقه الغاليه
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
موفقه الغاليه

شكرا ام عزيزان على التوقيع
السلام عليكم المنهاوية

الله يوفق الجميع ان شا الله تسلمين الغالية

@ اختكم في الله @

الساعة الآن 06:25 .