فرح الطفولة
فرح الطفولة
اختي ام عبدالله ... اسمحيلي اقولك انه كلامكم جمييل لكن صعب يتطبق على ارض الوااقع ..
ولو هو غض بصره عن هالحرمه وماعطاها وجهه من اول مره ماصار اللي صار ..

ولا كانت الدنيا فوضى ..اي واحد يبي يسوي شي يقول والله فلانه اغرتني او الشيطان كان بينا ..

وحتى لو عاشت معااه وحاولت تتجمل ... تتوقعين انها راح ترتاح معه؟ او حتى انها بترجع الثقه ثانيه؟

راح تعيش ويااه مجرد جسد بس تضحيه تقدمها لعيالها ولا هو مش كفوو والله .....

وليه الرجل لتااب تبونا نسامحه بسهوله .. والحرمه لغلطت تزيدون العيار عليها ...

انا ماراح اقول شي الا انه كل وحده تحط نفسها محل الزووجه في كل لحظه عاشتها اثناء صراحة زوجها لها وبكل ليله عاشتها .. وراح تعرفون شنو ردة فعلكم .... ولا راح اصلن تقدرون تحطون نفسكم مكانها لانه شي صعب جداا

الحديث ذو شجوون .... ولا ودي اقول اكثر

عفواً ليس لي رجعه للرد ......
wteen**
wteen**
ربي ما يحرمني منكم ومن ردودكم وتفاعلكم
يا حبي لكم
ام الفـاتح
ام الفـاتح
وتين.... أنا راح أتطرق لجانب واحد من المشكلة بس.... الطفلة ... هذي المسكينة وش ذنبها؟؟!! قولي لصديقتك تتخيل إن واحده من يناتها ( ربي مايقدر شر ) فقدتها لأي سبب من الأسباب..وفقدت بعد أبوها...وشلون بتعيش؟؟؟؟!!!!!!!! والله حتى لو كانت عند جدتها أو جدها...لكن الأب غير..... صدقيني بتلاقي ثواب تربيتها هالصغيرة ( اللي صايرة مثل اليتيمة ووالدينها عايشين!!!مسكينة والله).. بتلاقي بركة الثواب على نفسيتها..وعلى عيالها...وعلى بيتها بعد.... صدقيني ... خليها تجرب وبتشوف... وبعدين خليها تلحق وتاخذ الصغيرة..الحين ترى عمر ((5)) سنين كبير....ليتها خذتها من عمر صغير حتى تندمج الصغيرة معهم... ...صدقيني لما ترحم هالطفلة الصغيرة راح ربي يرحمها ويبارك لها... وبتشوف هذا بعيونها بإذن الله.. وخليها تفكر إنها تربي البنت لله...خليها تعدها يتيمة فقدت أمها ومحتاجة حالها حال كل الأطفال لأب مهتم فيها ولأم( أو أم بديلة) تحن عليها وتأخذ اللقمة من فمها وتحطها بحنان وحب في فمها..وتلبسها..وتلاعبها... ياغالية... ترى فقد الأم شيء كبيييييير وعظيم...مايتحمله إلا االلي ربي يصبره..وشلون هذي فاقدة الأم والأب بعد وهي مازالت طفلة.... وأنا أظن إن زوج صديقتك اللي هو أبو الطفلة ماهو حابها مثلها مثل أطفاله الثانين( يمكن حاس إنها تذكره بغلطة ماضية ذكراها كئيبة عليه... لكن ترى حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام... حرام مايشوفها إلا مرة بالسنة...... حرام يظلمها ويفضل إخوانها عليها.... هي طفلة بريئة مالها ذنب..... خلي صديقتك تاخذ الجر العظيم بضم هالصغيرة لوجه الله فقط ( مش علشان زوجها).. وصدقيني بتذوق حلاوة الانتصار على النفس والتقرب لله بحاجة كبييييرة وبركتها وأجرها عظيم... ياغالية هذا باب خير انفتح لصديقتك ( خليها تشوف الجانب المضيء من الحدث المحزن لها).. خليها تفكر في هالبنية بعدين لما تكبر وتصير عروسة وتجي تحب راسصديقتك وتشكرها على تربيتها... خلي صديقتك تفكر لما تشوف البنية أخلاق وتربية وعروسة صالحة تشوف إنجازها وانتصارها على نفسها في منظر البنية ذاك اليوم... وبعدين والله ماتدرين يمكن ربي يرحم صديقتك ويجعل الجنة مقرها ويرفع درجتها بسبب إحسانها للبنية وتربيتها الصالحة لها.... ياغالية تربية اليتيم والإحسان له ( وهذي مسكينة حالتها حالة هالصغيرة) منزلة الإحسان لها كبيرة.. يكفي إن صديقتك تحتسب الأجر في مسح دمعة الصغيرة...وسد جوعتها....وإشباع ظمأها العاطفي لأم وأب حالها حال الأطفال غيرها.... خلي صديقتك تتخيل البنية تكبر وتدخل المدرسة ثم يجي مجلس الأمهات وتنتظر....تنتظر,.... لكن اللي يدخل هو جدتها... وزميلاتها يناظرونها... ويتهامسون عليها....ويسألونها وين أمك ليش ماجت؟؟ تخيلوا حالها ذيك الفترة... وتخيلوا حالها لما زميلاتها بكل براءة كل وحدة تحكي عن أمها وأبوها وطلعاتهم وروحاتهم وهي المسكينة ماتدري وش تقول لأنها ماحست وش تعني كلمة أم ....أو كلمة أب....!!!!؟؟؟؟؟ ........... يالغالية وتين الله يرحم والدينك انقلي هالكلام لصديقتك وخليها بعد سالفة إن تربيتها للصغيرة هو إقرار على خطأ زوجها أو ضعف.... لا..... هذا الشيطان يبي يحرمها من أجر بركة الدنيا وأجرالجنة في الاخرة.... .... وتكفين حاولي معها.....وخبرينا بالنتايج.. بصراحة ردي هذا لأني أحس الكتاكيت الصغار مساكين ...والله مساكين.....هم اللي يتحملوا أخطاء الكبار.... لكن إلى متى؟؟؟؟!!!!!! هي ما تدري عن كل اللي صار؟؟؟؟؟!!!!! الله يفرج عن صديقتك وعن اليتيمة الصغيرة.... وترى الوحده تدور اجر كفالة اليتيم او اللقيط لكن تحاتي سالفة ( لما يكبر ويصير لابد من التحجب عنه) .. وصديقتك ربي كافيها هالمسألة.....والبنية بتكون محرم لأخوانها طبعاً...يعني الأمر سهل....لكن لاتخلي الشيطان يلعب عليها. لكن أهم مافي الموضوع لاتجيبون طاري لأي أحد إن الطفلة هذي كانت نتاج ال...... خير إنكم تقولون إنها من أم ثانية من زواج سابق ...وهذا الأفضل طبعاً. الله يكتب الخير للكل.
وتين.... أنا راح أتطرق لجانب واحد من المشكلة بس.... الطفلة ... هذي المسكينة وش...
الله ينصر دينك ياشيخه والله انك كفيتي ووفيتي