نسايم نجدية
نسايم نجدية
اسود ودخلي معاه الاحمر بس ترى درجات الاحمر تختلف يعني فيه الحلو وفيه الشين والروج الحين دايما يحطون الاوان الهادية اللي مايلة على الاحمر خفيف يعني لونها شي عجيب مو احمر عادي وانشالله بقية البنات يفيدونج
اسود ودخلي معاه الاحمر بس ترى درجات الاحمر تختلف يعني فيه الحلو وفيه الشين والروج الحين دايما...
ألف ألف شكر عزيزاتي
الشووووق ... تسلمييييلي والله ..

عذبت أنت ... الفستان لمناسبة زواج ومافيه شك كثير شي بسييط باللون الفضي
وتسلمييين على أفكارك عزيزتي ...

سويت فراولة ... رأيك بحطة بعين الأعتبار خصوصا أنا من النوع اللي ماحب المكياج القوي
وألف شكر لك حبيبتي ..

سعودية من قلب ... أن شاءالله تكوني أستفدتي من البنات ...
أم العجايب
أم العجايب
انا من رأيي ماتثقلين المكياج لأن لون الفستان قوي .. حطي اي شادو ذهبي على برونز على الجفن ..وحددي عيونك باي لاينر بني غاامق وماسكرا سوداء وحطي عدسات بنيه وحطي قلوس وردي فاتح .. بيطلع مكياجك مناااسب للون الفستان ..:)
انا من رأيي ماتثقلين المكياج لأن لون الفستان قوي .. حطي اي شادو ذهبي على برونز على الجفن...
كليوباترا الشام
انا عندي فستان احمر بس المكياج بيعتمد على لون بشرتك بالاساس قبل اي شي ...الحمدلله انا بيضاء فعملته اسود ورمادي غامق بدون اي تدخل من الاحمر وطلع بجنن اما السمراء بظن لازم تعمل فيه الوان تنورها مو تغمقها
ريم الشارقة
ريم الشارقة
انا عندي فستان احمر بس المكياج بيعتمد على لون بشرتك بالاساس قبل اي شي ...الحمدلله انا بيضاء فعملته اسود ورمادي غامق بدون اي تدخل من الاحمر وطلع بجنن اما السمراء بظن لازم تعمل فيه الوان تنورها مو تغمقها
انا عندي فستان احمر بس المكياج بيعتمد على لون بشرتك بالاساس قبل اي شي ...الحمدلله انا بيضاء...
لا تحطين احمر على عينك ابدا .. لأنه بشع على العين .. ممكن يطلع حلو في عروض الماكياج .. بس مب للحياة الواقعية ..

يا تحطين البني و درجاته او البرونز .. او الرمادي و درجاته .. الاسود ممكن تحطينه كلمسه اضافية خفيفه على الرمادي بس لا تحطين اسود غامق على جفونك كامله ..

الروج ممكن احمر لأنه بدأ يرجع على الساحه بعد غياب فترة طويلة .. بس نصيحه .. حطي لون رملي او بيج على شفايفج مع غلوس ..

فستانج لونه قوي .. فلا تزيدين الماكياج على وجهج ..
نسايم نجدية
نسايم نجدية
لا تحطين احمر على عينك ابدا .. لأنه بشع على العين .. ممكن يطلع حلو في عروض الماكياج .. بس مب للحياة الواقعية .. يا تحطين البني و درجاته او البرونز .. او الرمادي و درجاته .. الاسود ممكن تحطينه كلمسه اضافية خفيفه على الرمادي بس لا تحطين اسود غامق على جفونك كامله .. الروج ممكن احمر لأنه بدأ يرجع على الساحه بعد غياب فترة طويلة .. بس نصيحه .. حطي لون رملي او بيج على شفايفج مع غلوس .. فستانج لونه قوي .. فلا تزيدين الماكياج على وجهج ..
لا تحطين احمر على عينك ابدا .. لأنه بشع على العين .. ممكن يطلع حلو في عروض الماكياج .. بس مب...
تسلمووولي يالغاليات كنت متوققعة أنكم ماراح تطنشوني

كليوبترا الشام .......هلا عزيزتي أنا الحمدلله بشرتي فاتحة وياهلا بيك .

ريم الشارقة ... اللون الرمادي مع الأسودالخفيف فكرة حلوة بحكم أن لون فساتني قوي
وتسلمييين حبيبتي ..