حبيبتي_الكويت
حبيبتي ام هالة شكرا على النصيحه بس بسالج انتي عقب ما وقفتيها كنتي تسوين ريجيم والا اكلج

عادي....

وبعدين انتبهوا يا بنات لان في حبوب اصليه وحبوب تقليد..انا كنت موصيه الوالد ياخذلي من مصر

ويابلي اياهم تخيلوا ب 6 دنانير!!!! مع انهم بالكويت ب17 ..!! شفتوا الفرق...ولما جربتهم حسيت

شهيتي مفتوحه عالاخر وبدال ما اضعف زدت!! بس لما شريت من الكويت حسيت بالفرق الشاااسع

وشكرا :)
ظلال القرآن
ظلال القرآن
شوفي استعملتهم اكثر من سنه ولا فادو لاني ما سويت رجيم

وتوني شفت وحده قاطه 30 كيلو وكانتتستعملهم لانها مسوي رجيم مع هالحبوب

فهي بدون رجيم ولا شي
المزن و الحور
المزن و الحور
حبيبتي ام هالة شكرا على النصيحه بس بسالج انتي عقب ما وقفتيها كنتي تسوين ريجيم والا اكلج عادي.... وبعدين انتبهوا يا بنات لان في حبوب اصليه وحبوب تقليد..انا كنت موصيه الوالد ياخذلي من مصر ويابلي اياهم تخيلوا ب 6 دنانير!!!! مع انهم بالكويت ب17 ..!! شفتوا الفرق...ولما جربتهم حسيت شهيتي مفتوحه عالاخر وبدال ما اضعف زدت!! بس لما شريت من الكويت حسيت بالفرق الشاااسع وشكرا :)
حبيبتي ام هالة شكرا على النصيحه بس بسالج انتي عقب ما وقفتيها كنتي تسوين ريجيم والا...
أختي من فتره طويله انا جربتها لمدة شهر تقريبا، ونزلت لي 5 كيلوا كنت بنفس الوقت مخففه الغدا وعلى العشا اكل مشاوي.

بس مب هنا المشكله ، انا سمعت عن ناس استخدموها لفتره طويله ان الدهون وانتي بكرامه تتسرب منهم بدون ما يحسون لدرجة انج ممكن تلاحظين هالشي على ملابسهم أتخيلي؟؟؟؟؟؟؟؟

,وبعد ما وقفتها وزني بدا يزيد اسرع عن قبل بس مب عارفه هل من الحبوب او من شي ثاني مع العلم انه وزني ما كان يرتفع بسرعه

وحاضره لأي استفسار
حبيبتي_الكويت
مشكورين على التفاعل والمساعده حبيباتي

بالنسبه للتخفيف انا قاعده احاول اخفف كثر ما اقدر..

وبالنسبه للزيت اللي يتسرب انا عامله حسابي حق هالشغله والبس وانتوا بكرامه فوط صحيه

وشورت قطن يوميا عشان الدهن المتسرب ...وشكرا مرة ثانيه