قصة

قصة @ks_1

عضوة نشيطة

أبغي فستان لصباحيتي

ساعدوني

السلام عليكم بنات اشحاااااااااااااااالكم،،

بنات أنا أبغي فستان للصباحية،، نحن بنسوي شي بسيط بين أهلي وأهله في البيت ،، يعني أبا فستان حلو وناعم للصباحية ومابا فستان عووووووووووووووود ،، وفي نفس الوقت مابا يطلع سعره فوق الألف درهم <<<<<<<<< خسرت وايد عالملجة وعالحنة والعرس مابا اخسر عالصباحة :42: فستان الملجة كلفني 10000 والحين مفرور في الكبت ،، وفستان الحنة بعد بينفر في الكبت مابا اخسر وااايد خلاص فلست وفلسته :22:
فإذا في وحدة عندها فستان حلو تبا تبيعه بشرط ما يكون مستخدم وايد ،، وتنطبق عليه المواصفات اللي اباها تخبرني ،، ولو تعرفون محلات في بوظبي تبيع فساتين حلوة بالسعر اللي قلته خبرونيييييييييييييييييي بليز :09:
7
530

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حزينة الدار
حزينة الدار
الغالية شو السايز اللي تبينه
قصة
قصة
عزيزتي انا سايزي ميديوم ،،
أمس رحت دورت والله ما لقيت شي حلو بالسعر اللي اباه :(
أحلى كتكوتة
أحلى كتكوتة
انتي بالامارات؟ شوفي تاجرة اماراتية عارضة فساتين من الخارج قمممممممممممة

http://www.mtjer-hawaa.com/showthread.php?t=935
حزينة الدار
حزينة الدار
الغالية اختي عندها فستان مرة حلو والله ما ابالغ اذا حبيتي اتشوفينه راسليني ع الخاص واليعر قابل للتفاوض
قصة
قصة
الغالية اختي عندها فستان مرة حلو والله ما ابالغ اذا حبيتي اتشوفينه راسليني ع الخاص واليعر قابل للتفاوض
الغالية اختي عندها فستان مرة حلو والله ما ابالغ اذا حبيتي اتشوفينه راسليني ع الخاص واليعر قابل...
أحلى كتكوتة ،، مشكورة عزيزتي بس الموقع يحتاج إني أسجل فيه عشان أقدر أشوف المشاركات ،، ما قصرتي ،،

عزيزتي حزينة الدار ،، إنتي من وين ؟؟ ممكن الصور عالخاص ،، إذا عجبني الفستان وسعر يناسبنب إن شالله بنتفاهم ،،