انا ماراح اتزوج ولاافكر اصلا محد بيرضى فيني...تعالو احكيلكم معاناتي

الأسرة والمجتمع

اول شي بقولكم ملاحظه ان هذا النك نستعمله انا واخواتي يعني لاتستغربون من تناقض في الكلام:42:

والحين بحكيلكم هالمعاناه

انا مثلي مثل كل بنت ابي اتزوج واستقر ويكون لي زوج يحن علي ويحبني وعيال وانا الحمد لله بشهادة الجميع اخلاقي عاله متفوقه دراسيا وملامح وجهي حلوه ماشاء الله.....ادري بتقولون وين المشكله؟؟؟

مشكلتي جسمي كان وزني 87 والحين صار 64 بفضل الجهود الحمد لله وصار احلى بكثير من قبل لكن مشكلتي شيئين البطن والصدر صدري مترهل XXXXXXXXXXXXXوبطني متررررهل وعندي كرش بين صدري وبطني مشوهه منظري جربت تمارييييين وماشفت نتائج الا بسيطه جدا وش اسوي والله نفسيتي زففففففت صحيح جسمي فيه عيوب اخرى بس مااحسها كبيره مثل هالمشكلتين
انتو تعرفون الشباب هالايام يبون وحده مثل بنات التلفزيون ماابي اتزوج واحد ويقعد ليل نهار يعلق علي والا يجرحني انا اشوف بعض البنات عندهم كرش صغييييير مثلا ناتج عن الولاده وزوجها مجننها اجل انا وش اسوي والله حرام سني صغير وفي عز الشباب كل بنات عمري اجسامهم تهبل الا انا
تكفون الي عندها حل تساعدني والي ماعندها لاتحرمني من الدعاء
78
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweeting
sweeting
الله يرزقج بالزوج الصالح اللي يقض النظر عن المظهر ويهتم بالجوهر:)
زائرة
أسأل الله لك زوجا صالحا يحبك ويرى فيكي أجمل النساء ..

الله آمين
(أم ليال)
(أم ليال)
زائرة :
أسأل الله لك زوجا صالحا يحبك ويرى فيكي أجمل النساء .. الله آمين
أسأل الله لك زوجا صالحا يحبك ويرى فيكي أجمل النساء .. الله آمين
ربنا يرزقك واحد يشوفك احلى وحده في العالم وحبيبتي مو كل الرجال زي بغض واذا جاكي ولد الحلال استخيري ولا تفكري في جسمك والله يوفقك وفي بنات فوق الميه وماشاء الله متزوجين وعايشين مبسوطين اهم شي خليكي مقتنعه انتي بنفسك:26:
دونا امونيتا
دونا امونيتا
مرحبا عيوني ...
لا تقعدين بس تطالعين المشكله الي عندك و تتضايقين منها و بس
...
سوي خطوات للامام ..تقولين الرياضه ما نفعت يمكن جربتي لفتره قصيره و بس..
حاولي قد ما تقدرين تشدين جسمك بالرياضه و المشي...و ترا حتى الصدر المترهل له رياضات تشده ..
...
بس من عنوانك باين انك منتقصه قدر نفسك ..و الي ينقص قدر نفسه ينتقصونه الناس ..
...و ترا حتى الرجال من زييييينهم ....
و صدقيني الي يحبك ...راح يحب روحك و اخلاقك قبل كل شي...و ماراح يوقف عند اشياء كماليه زي كذا ...و فكري انه اي احد موب كامل ..
حتى الرجال انفسهم ..ياما فيهم من العيوب ..
الحمد لله انك طيبه و معافاة و مافيك اي اعاقه ..
..
صدقيني بس ناقصك دفعه من التفكير الايجابي و الثقه بالنفس ...
الواثقة من نفسها
غلطانة اذا كان تفكيرك بهذا الشكل!!!

الجسم والوجه ....لايعوض عن التزامك بالدين والشخصية والاخلاق السامية ...

واي رجل بيتزوجك علشان جسمك وشكلك ومظهرك الخارجي اقولك من الان زواج

فاشل بزوج لايصلح ان يكون رب أسرة...وليس كفوء لذلك