آآآم الوليد
آآآم الوليد
عطيه ملعقه عسلطبيعي مره الصباح ومره قبل النوم بالاضافة لنصائح الاخوات والدكتوره اذا ما كان عنده مشكله عضويه باذن الله بيتحسن
عطيه ملعقه عسلطبيعي مره الصباح ومره قبل النوم بالاضافة لنصائح الاخوات والدكتوره اذا ما كان عنده...
الحمد لله على كل حال يااختي ادعي له يااختي لان هذا شبه مرض وما فيه شي اقوى من الدعاء فيه وصفات قريتها ببعض المنتديات حاولي تسوي بحث عن هالموضوع اما ان كنت مستعجله
و كان ولدك كبير ويعتمد على نفسه اشتري له كلوت بيبي جوي ولااحد يدري من اخوانه وخليه يخبيها يلبسها وهو بفراشه علشان ماحد يشوفه واذا قام يروح للحمام على طول ويفكها وحاولي تقنعيه وقولي هذا الشي بيني وبينك ماحد يدري( لان وحده من اقاربي نفس حالتك بس طفلها اصغر شوي وما نفع معها الا هالطريقه وترتاح اذا نامت عند احد ) واذا راح لخالتك خليه يخبيها تحت ملابسه واذا استعملها يربطها بكيس ويحطها اسفل القمامه والله يعافيه

أختي ابتسام مشكورة يالغلااا على ردك

الله يجزاكـ الجنه

:26:
آآآم الوليد
آآآم الوليد
أختي غادة4
طلبت من ابووة يوديه قال لازم يتعود من حاله مافي الولد الا العافيه > هذا رده لي
ويوم جاء من المدرسه ناده وهاوشه قاله انت صرت رجال وبعدك تبول > الله يكرمكم

الشكوى لله

مشكورة يالغلاا على ردك
الله يعطيك العافيه

:26:
آآآم الوليد
آآآم الوليد
الدكتورة علا أحمد
الفاضله

سوف ارد على اسألتكـ
هل اجريتى له اى فحوصات؟
لا .. افكر انا اوديه عند دكتور بس اي دكتور (( مسالك بوليه ؟؟))

هل هناك احد فى العائلة يعانى من نقس المشكلة؟
يمكن فيه وانا مدري

هل يتحكم فى البول نهارا جيدا؟

نعم يتحكم في النهار

مشكورة يالغاليه على ردك
الله يجزاك الجنه

وان شاء الله خيرر
آآآم الوليد
آآآم الوليد
الدكتورة علا أحمد الفاضله سوف ارد على اسألتكـ هل اجريتى له اى فحوصات؟ لا .. افكر انا اوديه عند دكتور بس اي دكتور (( مسالك بوليه ؟؟)) هل هناك احد فى العائلة يعانى من نقس المشكلة؟ يمكن فيه وانا مدري هل يتحكم فى البول نهارا جيدا؟ نعم يتحكم في النهار مشكورة يالغاليه على ردك الله يجزاك الجنه وان شاء الله خيرر
الدكتورة علا أحمد الفاضله سوف ارد على اسألتكـ هل اجريتى له اى فحوصات؟ لا .. افكر انا...
ام انووونه

مشكورة يالغاليه على ردك

الله يعطيك العافيه
آآآم الوليد
آآآم الوليد
ام انووونه مشكورة يالغاليه على ردك الله يعطيك العافيه
ام انووونه مشكورة يالغاليه على ردك الله يعطيك العافيه
تولان

مشكورة يالغلاا على ردك

الله يعطيك العافيه