انااا تعاااملت مع شقررررررراويه روعه بالتعامل والاخلاق والخدمه

فكتوريااا سيكرت روعه بالتعاااامل كمان والخدمه والتوووصيل بالوووقت

الله ييوفقهم يارب
16-04-1427 هـ, 02:25 صباحاً

تعاملت مع ام نينا ومع الاخت رتاج تاج الله يسعدهم اخلاق وذوق وبضاعتهم حلوه راسلت ام العجايب ولسه ماتعاملنا مع بعض وبين انها ذوق من عروضها والباقي يستاهلون كل خير والله يوفقهم تكلمت عن الي اعرفهم من السعوديه وشكرا لكم
16-04-1427 هـ, 03:08 صباحاً

******_artest
تعاملت معها...بس بصراحه ما شفت زيها...يمكن لأني ما تعاملت مع احد غيرها هي ونوارة...
عن جد كان قلبها علي...وعلى المنتج...وعندها استعداد ترسلي اياه اذا ضاع مرة ثانية بسبب الارسال ويكون على حسابها..بصراحة ربي يعطيها الف الف الف عافية ويبارك لها في رزقها..

واما نوارة برضو اذكر طلع في اختلاف في الطلبية وما قصرت كانت معي الين ما وصلت لي الطلبية..

وراعو انا ساكنة بقرية ومو كل شي يتم بسهولة عندي..
16-04-1427 هـ, 03:42 صباحاً

السلام عليكم

انا تعاملت مع الاخت نجود الرياض الله يسعدها ويوسع عليها ويرزقها يااارب

البنت راائعه ماشاء الله عليها وقمه في الذوق والتعامل الراقي ..

لها مني الف شكر واحترام

ولاتهون الغاليه ام نينا تعاملت معاها فتره طويله كانت فيها راائعه ومتميزه في اخلاقها وتعاملها وربي يسعدها ويوسع رزقها يارب ..
وان شاء الله يكون لي تعامل مع باقي البنات ..

تحياتي
16-04-1427 هـ, 04:30 صباحاً

ألف شكر يالمتحضرة ...وتسلمين على هالموضوع ...
بس أنا زعلانه إني جيت متأخره .. للموضوع
أول تاجرة أتعاملت معاها ... مليكة القلم .. بالفعل هي ملكة بأخلاقها وحسن تعاملها ... من جد تستاهل كل خير ...الله يوفقها ..
والأخت سالي ..أم خالد.. بجد إنسانه رائعة رائعة رائعة غير إنها نشيطة .. ومتجددة ... وتعاملها راقي جدا ..أتمنى لها كل الخير..
والأخت رتاج رتاج ..( رمال بحرية ) ذوق وطيوبة ... وتحرج الوحده بطيب أخلاقها وتعاملها

وأتعاملت مع شقراوية ... من جد البنت طيبة ومواعيدها مضبوطة ...

وكمان المتحضره إنسانه قمة في الذوق والإحترام ... وصدرها وسيع

=====
ألف شكر مليكة على شهادتك فيني ... ربي يوفقك ويرزقك الرزق الطيب دوم إن شاء الله
16-04-1427 هـ, 07:58 صباحاً

الساعة الآن 02:28 .