سعادة التائبين
السلام عليكم

انا تعاملت مع الاخت نجود الرياض الله يسعدها ويوسع عليها ويرزقها يااارب

البنت راائعه ماشاء الله عليها وقمه في الذوق والتعامل الراقي ..

لها مني الف شكر واحترام

ولاتهون الغاليه ام نينا تعاملت معاها فتره طويله كانت فيها راائعه ومتميزه في اخلاقها وتعاملها وربي يسعدها ويوسع رزقها يارب ..
وان شاء الله يكون لي تعامل مع باقي البنات ..

تحياتي
شذى الصباح
شذى الصباح
السلام عليكم انا تعاملت مع الاخت نجود الرياض الله يسعدها ويوسع عليها ويرزقها يااارب البنت راائعه ماشاء الله عليها وقمه في الذوق والتعامل الراقي .. لها مني الف شكر واحترام ولاتهون الغاليه ام نينا تعاملت معاها فتره طويله كانت فيها راائعه ومتميزه في اخلاقها وتعاملها وربي يسعدها ويوسع رزقها يارب .. وان شاء الله يكون لي تعامل مع باقي البنات .. تحياتي
السلام عليكم انا تعاملت مع الاخت نجود الرياض الله يسعدها ويوسع عليها ويرزقها يااارب البنت...
ألف شكر يالمتحضرة ...وتسلمين على هالموضوع ...
بس أنا زعلانه إني جيت متأخره .. للموضوع :44:
أول تاجرة أتعاملت معاها ... مليكة القلم .. بالفعل هي ملكة بأخلاقها وحسن تعاملها ... من جد تستاهل كل خير ...الله يوفقها ..
والأخت سالي ..أم خالد.. بجد إنسانه رائعة رائعة رائعة غير إنها نشيطة .. ومتجددة ... وتعاملها راقي جدا ..أتمنى لها كل الخير..
والأخت رتاج رتاج ..( رمال بحرية ) ذوق وطيوبة ... وتحرج الوحده بطيب أخلاقها وتعاملها

وأتعاملت مع شقراوية ... من جد البنت طيبة ومواعيدها مضبوطة ...

وكمان المتحضره إنسانه قمة في الذوق والإحترام ... وصدرها وسيع

=====
ألف شكر مليكة على شهادتك فيني ... ربي يوفقك ويرزقك الرزق الطيب دوم إن شاء الله
شواااقي
شواااقي
الله يوفقكم ...............
العاليه فوق
العاليه فوق
أنا تعاملت شقراوية ورتاج تاج وثنتينهم الله يبارك فيهم أدب وأخلاق وحسن تعامل

الترشيح وأنا مغمضه

شقراوية اللي ماقصرت معي ومع صديقاتي وأهلي والله إنها فعلاً تنحط على الجرح يطيب وفعلاً أمثال هالغوالي لازم نرفع روسنا فيهم وهالشقراويه آآه منها إيه والله تاجره بقلب نظيف وأبيض ماعليها كلام ولا يهونون بقية بناتنا ماقصروا بس عندي شقراوية شي شي

يعني برفع العلم وأقول شقراوية شقراوية شقراوية

وبعد الأخت رتاج تاج ماقصرت لازم تتأكد من وصول الطلبية ولحد مااستلمها وماتقصر أبد الله يبارك فيها ويحفظها

المرتبة الأولى شقراوية

المرتبة الثانية رتاج تاج
المتحضرة
المتحضرة
ماشاء الله ولا ما توقعت هالتفاعل الطيب
و مشكورات يا قلبي كل وحدة شاركت وابدت رايها و كل وحدة قالت في حقي كلمة طيبة
والله يديم بينا المحبة و المعروف
وحبيت انوه ترى الاختيار موب بس لتاجرتين يعني اكتبو كل التاجرات الي تعاملتو معهم من السعودية و بعدين نحصي