• «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
صراحة مافهمت قصدك (يعني انتي تدخلين الأموال من البنوك الخارجية الي السعودية ) صح
وبالنسبة لأسمك حلووو والنعم فيك مثل ماقالت اختي ريماس ,,,,
15-04-1427 هـ, 06:09 مساءً

اقتباس مشاركة  (&ام أنس&)
صراحة مافهمت قصدك (يعني انتي تدخلين الأموال من البنوك الخارجية الي السعودية ) صح
وبالنسبة لأسمك حلووو والنعم فيك مثل ماقالت اختي ريماس ,,,,
15-04-1427 هـ, 06:16 مساءً

فاهمووووووووني
15-04-1427 هـ, 08:28 مساءً

وش علاقته بسوق الاسهم ايجابي او سلبي
15-04-1427 هـ, 09:19 مساءً

أم أنس ... الله يحلي ايامك ... أول شي مو انا راعية الاعلان ولو كنت كان حطيت وسائل اتصال مثل كل مرة اطرح فيها اعلان وبامكانك مراجعة ملفي الشخصي , بس انا قريت الاعلان في موقع ونقلته لكم وبشرح وش فهمت وبشرح بعد وش وصلني من خبير اقتصادي .
هذا الرجل او المؤسسة يقومون باجراءات تسييل الاموال الى السعودية من حسابات اصحابها خارج السعودية بمعنى , أنتي عندك مية مليون دولار ما تقدرين تدخلينها للسعودية بسبب العقم الموجود في مؤسسة النقد هم يسهلون اجراءات دخولها وياخذون منك عمولة .
والخبير الاقتصادي يقول : هذه العمليات تتم فقط في الدول النامية , لانه طالما كان التحويل من بنك الى بنك انتفى هنا وجود غسيل الاموال ,والاولى على البنك الاول ان يمنع دخوله اليه اذا كان بها شبهه , وهذا جزء من المنظومة الدولية لغسيل الاموال .
وعليه فان هذه العملية لا تعتبر غسيل اموال وحري بالبنوك المركزية ( مؤسسة النقد) في الدول النامية قبول هذه التحويلات والتعامل مع واقع منظمة التجارة العالمية , وعن تأثيرها على سوق الاسهم , يرى بأن دخولها في السوق خلال الفترة القريبة سيشكل فرق كبير مما يؤدي الى رفع ثقة المستهلك في السوق ولكن على المدى الطويل قد تكون سبب في كارثة على السوق .
انتهى كلام الخبير , شارلي ليش من المجموعة المالية البريطانية للاستثمار المالي - بريطانيا

وبعدين يا ام انس هذولا الناس يقصدون بس الناس اللي عندها مئات الملايين من الدولارات مو مبالغ صغيرة ابدا .

أتمنى ان اكون وضحت الي فهمته من الاعلان وانا ما لي علاقة فيهم يعني مو تسوووووووووووويق يعني خبر بسسسسسسسسسسس .

فراولة , قهوة المساء , قارورة عطر ......... نور الموضوع بجيتكم بس القهوة مخلصة والما مقطوع عندنا في جدة والا كان قهويتكم هههههههههههههههههه
16-04-1427 هـ, 10:31 صباحاً

الساعة الآن 11:12 .