كت كات

يا اختي الله يهديك انا قلت لك اني فعلا ابي اعرف واتمنى لمى تثبت العكس لان فعلا هذا اللي وصلني

وقلت لك في نهاية الكلام يعلم الله اني اتمنالها التوفيق

يا ريت يا كت كات تقري كلامي ثاني مره الله يهديك

انا يوم اقول من غير مقابل مش القصد انهم ماكلين حقي لا يا اختي انا اقصد اني جالسه انشر كولايا وعضويتها من غير ما اطلب من الشركه اي شي حتى ما اقول للشركه اني انا سجلت لكم عضوات بالعكس ويوم قلت هالكلام يعلم الله ايش القصد والنيه فيه بقلبي ان كان قصدي انا ما انوي لهم الا الخير والفايده للبنات والعضوات يعني رغم اللي اسمعه عن كولايا الا انه ما غير او ما نقص من جهدي شي مقابل ان انشر هالشركه

ويوم تقولي اني انا شوهت سمعة الشركه في جده ومكه يشهد الله علي ان كان ذميت الشركه بكلمة او حرف واحد انا يوم اقول كذا اقصد انو لو ابي لها الشر ما كان سعيت ورا نشر الشركه سواء داخل المملكه او خارج المملكه انا لو بقلبي ذره وحده بس حقد او حسد او كراهيه للشركه ما كان سعيت ورا اني ابيها تنتشر لانها شركه متكامله من جميع المنتجات

ويوم اقول انو سعوديه او غير سعوديه زي ما قلتلك انا حالي حال الناس اللي سمعو عشان كذا يوم اقول ياريت لمى تثبت العكس وفعلا تنفي هالشي عنها والدليل اقري كلامي ارجعيله تلاقين والله اني جالسه ادعيلها من قلبي

ولعلمك يا اخت كت كات اللي مخليني اسعى ورا انتشار كولايا مش الشركه نفسها لا اللي يخليني اسعى ورا انتشارها ان صاحبتها سيدة اعمال يعني مرأه

والسبب الرئيسي اكثر هو زي ما تفضلتي ان الشركات اللي قبلها اكلو حقوق موضفيها واللي بين اديها لا زالو على صله وان شالله انهم افضل حال من التعامل مع من سبقوهم وهذا احد واهم الاسباب اللي خلتني اسعى ورا انتشارها من غير ما اقول ابي وابي وانا ولا تنسون توصون على اسمي بالعكس لاني فعلا التمست الخير من هالانسانه لبنات جنسها وهذا بحد ذاته صوره خيره للسيدة الاعمال اللي تحس بمعاناة الغير

الله يهديك يا كت كات وبعدين حتى لو عرفتيني يشرفني انك تعرفيني لاني على حد علمي انك بجده وتمنيت اني اقابلك هناك بس للاسف ما حصلتلي الفرصه حتى اني احكي معاك لاني اشوفك ما شالله لا قوة الا بالله جيده ونشيطه للغايه فحلو ان الانسان يتعرف على شخص مثل شخصك الكريم

ويوم تقولي اني انا سيدة اعمال ههههههههههههههه يا حبيلك انا لا سيدة اعمال ولا نيله ومن بؤك لباب السماء يارب بس كناية على ان العالم مفتكرتني سيدة اعمال حتى انا ضحكت يوم قالولي العباره هذي وعشان كذا انا وقفت خفت لاخذ مقلب في نفسي وانا مش قد السالفه مش تكسير بطوحي لكن طالما انك عرفتني فانتي ادرة بالظروف القويه اللي مريت فيها واللي ابعدتني عن الشركه غصب عني

والا الشركه انا من كل قلبي اتمنالها التوفيق من جد اتمنالها التوفيق ولوتحبي ارسلك على الخاص انا مين ورقمي تامرين امر اختي ابد

بس زي ما قلتلك انا وصلني كثر كلام وخصوصا بعد بعدي عن كولايا لظروفي القويه واللي اكيد تعرفيها فلما رجعت برجع رغم ان رجعتي ما حتكون مثل السابق بسبب هالظروف وصلني الكلام زي ما وصل للعالم الثانيه فقلت ليش وجع الراس اللي ينصاني يبي الاشتراك من عيوني واللي يسالني اقول اللي بذمتي واللي اعرفه من تعاملي مش من الكلام اللي وصلني لا وعمري وعمري وعمري ما حكيت الكلام اللي وصلني عن الشركه وعندك هنا بنات المنتدى واللي اكيد عارفيني فيكي تساليهم انا اش قلت عن الشركه

وعلى سالفه سوارفسكي فعلا هذا اللي بقولك اياه سالفة هالبجعه لما اروح لسوار فسكي اشوف البجعه ويوم اجي لكولايا ما الاقي البجعه ومع الحكي اللي وصلني قلت بس اكيد الكلام صحيح بس لعلمك اني ما بحته لاحد نهائي ويشهد الله على كلامي

وابد اختي من حقك تكلميني على العام وتناقشيني على العام وان شالله تشرشحيني على العام برضو من حقك بس زي ما قلت انا حالي حال الباقين اللي يبون يعرفون عكس الكلام اللي وصلهم وانا يوم حكيت كذا تعرفين المنتدى فيه ما شالله الكثير يعني اللي وصلها نفس الكلام اللي وصلي راح تدخل وراح تقول ايه حتى انا سمعت وبكذا راح نشوف من وين مصدر هالكلام فهمتي علي يعني يا اثبات يا نفي مش مسالة اني ابي اشوه السمعه لا لالالالالا يالغاليه حاشاك

اف اف اف اف يا ريت كنت بايعه الكتلوجات والاشياء الثانيه واحطها بحسابي الخاص هههههههههههههه

عاد تصدقي بالله واحلفلك برب العزه والجلال اني كنت اشتري الكتلوجات على حسابي الشخصي واعطيها البنات من عندي ورب البيت هيا يا كت كات

لكن ما عندي مانع نشوف مين اللي يتعامل بالطريقه القذره هذي ولو تبين ارسلك نسخه من حسابي ارسلت لك عشان تتاكدي اني ماني راعية هالسوالف بالعكس لكن اذا انتم شاكين ان اللي في جده هي من زمان مشتركه وعامله هالحركه

اذا ماني غلطانه اذكر اني رافعه عندي ورقه او نسخه من الاسماء اللي سجلتهم في المناطق الثانيه لو تحبي ابحث عنها لربما تكون احد العضوات اللي سجلتهم ....

واي شي انا حاظره في التعاون معاك على اننا نوصل لمين طلع هالسمعه السيئه ....

كل اللي ابي اقوله انه يشرفني معرفتك بس للاسف تمنيت انها مش بالطريقه هذي بطريقه افضل

لكن انا استاهل يووووووووووووووووه يا كثر ما يجني على تسرعي بس ودي اعرف هل صحيح هالحكي او لا لاني منغبنه على قد ما اعجتني اكسسواراتهم على قد ما انقهرت انها مش سوارفسكي طبعا وهذا على حسب الحكي من اللي وصلني ولا يغرك اني ما اشتريت بالعكس اغلبها عندي وهي اللي العالم بتسالني من فين من جد احكي

لكن يالله انا حبيت ارد لانك اكيد فهمتيني غلط ويوم قلتي اني انا اللي شوه السمعه جاتني ام الركب وانا ما ادري وش سالفة هالادميه هذا اذا كانت ادميه فعلا

على العموم بالتوفيق

والسموحه

وزي ما قلتلك لو تحبي تكلمني على عيني وراسي من فوق يالغاليه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
مرحبا كت كات

ما لقيت رد لك انا ما ابيك تزعلين ولا ابي احد يزعل مني او يشيل على خاطره مني

ارجو انك فهمتي قصدي من ردي وعذرتيني

ولعلمك انا ذاك اليوم ما نمت جالسه افكر من هي اللي سوت الحركه اللي انتي قلتي عليها

وبعد البحث والتحري في ذاكرتي

لقيت ان الموضوع مش وراه عضوه الله يطولي عمرك

الموضوع وراه رجل وعلى حسب قوله رجل اعمال

وممكن اعطي الاخت لمى التفاصيل لو تفيدها بشي وفيه شهود منكم وفيكم(( موظفات الشركه )) على كلامي

اذا الموضوع مهم لهالدرجه انتظر منك رد يالغاليه

واتمنى ان ما يكون بخاطرك علي شي

لانه تحرم على الجنه لو فكرت ااذي لمى او اي احد من الخوات في اي ماكن على وجه الارض

ويسلمو يالغاليه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
[

اهلين حبيبتي ان شاء الله مدام لمى رايحة تثبت لك وللجميع صحة اقوالها حرفيا وراح تتاكدوا من كلامها بعدين حكاية الإكسسوار طالعي الكتلوج واتاكدي من شعار الجوهرة اللى في الكتلوج ومكتوب عليه سوارفسكي راح تلقيه في اول صفحة من كتلوج الإكسسوار
وبعدين يا قلبي انا مو من عادتي اني اشرشح احد او انسف لأحد لا انا مبادئ اكبر من كده وانا ماني في حلبة للمصارعه لا انا في منتدى راقي واخلاقي تمنعني اني اعمل هذا الشئ واصلا عارفة الموضوع كله ماله اي داع لأن الناس عارفة المنتج وواثقه فيه يعني بالله منتجات بنفس جودة منتجات كولايا ممكن تقارنيها بمنتجات من محل ابو ريال وريالين والحمد لله ما تتوقعي ان الرسائل الخاصة مليانه بطلبيات الإشتراك والسؤال عن كولايا وهذا دليل على ان الناس حابة المنتج وحابة انها تجربه اما من ناحية انك انتي فعلا بتروجي للمنتج ومن غير مقابل وبتدخلي عضوات وهذا الكلام اسمحيلي كيف بتروجي منتجات انتي شاكة فيها وغير مقتنعه فيها وانا متأكده انه طالما انتي غير مقتنعه بالشئ مستحيل تروجيه بالشكل المطلوب وحتى لو صار فيه اقبال فهذا اكبر دليل على جودته وروعته
وانا كان نفسي اتعرف عليكي لكن في ظروف افضل من كده عموما ان شاء الله الأيام جاية كثير ودمتي
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
مرحبا كت كات

ما لقيت رد لك انا ما ابيك تزعلين ولا ابي احد يزعل مني او يشيل على خاطره مني

ارجو انك فهمتي قصدي من ردي وعذرتيني

ولعلمك انا ذاك اليوم ما نمت جالسه افكر من هي اللي سوت الحركه اللي انتي قلتي عليها

وبعد البحث والتحري في ذاكرتي

لقيت ان الموضوع مش وراه عضوه الله يطولي عمرك

الموضوع وراه رجل وعلى حسب قوله رجل اعمال

وممكن اعطي الاخت لمى التفاصيل لو تفيدها بشي وفيه شهود منكم وفيكم(( موظفات الشركه )) على كلامي

اذا الموضوع مهم لهالدرجه انتظر منك رد يالغاليه

واتمنى ان ما يكون بخاطرك علي شي

لانه تحرم على الجنه لو فكرت ااذي لمى او اي احد من الخوات في اي ماكن على وجه الارض

ويسلمو يالغاليه
ردك مو اضح يا قلبي يا ليت توضحي اكثر واذا كان قصدك رجل الأعمال عبد الله الفايز فهذا شريك مدام لمى في الأمور الماليه ومدام لمى سبق وذكرت هذا الشئ اكثر من مرة اما البحث والتطوير وشئون الشركة الإدارية فالمتصرف فيها مدام لمى ويا ليت تعطيني وتعطي الناس فكرة عن قصدك واحنا في الإنتظار
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .

الساعة الآن 07:06 .