اختي الغلا ياليت تنزلي صورة اللي عندك واللي تقولي عليه بالضبط زي زيت رتاج بالشكل عشان نشوفها ونشوف هل في فرق ولا لا ؟؟
16-04-1427 هـ, 02:31 مساءً

انتو ليش مكبرين الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طاسة خبز
انا لا قلت انج تغشين ولا شي........... وبعدين انا في بداية الموضوع قايلة اني صورت اللي شفته ومش قصدي اقطع رزقج ولا شي...
وبعدين انتي بس مندوبة..... يعني لو انتي اللي مخلطه الزيت بروحج لج الحق انج تزعلين ..... وحتى رمال بحرية مش هي اللي مخلطتنه...يايبتنه من عند وحده.......يعني ليش هالدوشة كللها؟؟؟؟
انا ما قلت شي غلط عشان الكل ينقز اونه يدافع عن صاحبة الشأن........

سما _دبي.......... ماادري احسبج تترصدين حقيه..........انتي لج مصلحة في الموضوع؟؟؟؟ اذا عالتجارب... ***** الله بجربه يوم بيخلص زيت التاج اللي عنديه... لأنه يمكن زيت التاج اللي بـ 100 مخلوط بذهب.. وزيت التاج اللي بـ 33 مخلوط بماي... ليش لا؟؟ الواحد يجرب.... وان شاء الله بعد ما تبين النتيجة واكون راضيه عنها... بكتب موضوع عن النتيجة وان شاء الله ما اكون مباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالغة فيها

وشو يمنع اني اودي الزيتين وأحللهن في مختبر...... ما يندرى شوبيطلع !!!!!!!!!!!!!!!!
16-04-1427 هـ, 03:26 مساءً

للاسف الصوره من مده كانت عندي برد ادورها وبشووف.............ولي عووده
16-04-1427 هـ, 03:29 مساءً

أنا اخت رجال....
حبيبتي...........................اقري الموضوع مرة ثانية............. انا ما قلت نفسه.......

الغلــا....
شكرا حبيبتي عالمرور والتعليق........... وياريت تحطين صورة اللي عندج...خللينا نتفاجأ

في الإنتظار
16-04-1427 هـ, 03:43 مساءً

مممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
انا لي مداخله بسيطه

1. محد لازم يزعل لأنه البنت بس عرضت اللي شافته لا أكثر ولا اقل....

2. المندوبات لا تزعلون و لا تحطون في خاطركم لأنه هب انتو اللي مسويات الزيت هذا واحد ...أثنين انتو ماتعرفون شو محتوياته فمايحتاي بعد اتحلفون وتقولون انه هب نفسه ... (نفس سالفة خلطة لم ماجد)

3. ما اعتقد انه اللي بيغش بيغش ابغباء...يعنيييييييييي: مثلا اللي خالطه الزيت ماخذه هالزيت ومعبتنه في غراش عاديه ولاصقه على الغرش ستكرات عليهن اسم الزيت..الخ.....أكيد بتغير اسم المنتج...هذا اذا كانت هي ماخذه نفس الزيت اللي في الجمعيه........

4. في احتمال انه راعية الخلطه والشركه اللي اتبيع في الجمعيات ماخذين الزين من نفس المصدر

5. والاهم انا جربت الزيت و من غير ما بالغ لأني محاسبه على اللي اكتبه...شعري تم ايطيح وااااااااااااااااايد يوم احط الزيت و يوم اسحي شعري ويوم اغسله ويوم اجففه ويوم اسحيه مره ثانيه....كله ايطيح.....يمكن ما ناسبني،،،،الله اعلم
16-04-1427 هـ, 03:47 مساءً

الساعة الآن 10:32 .