البلويه
البلويه
حسبي الله ونعم الوكيل ......... على هؤلاء الاشخاص اللهم أنزل عليهم سخطك وغظبك وأرناء فيهم عجائب قدرتك يأكريم .............. أختي جزك الله خير كثير وجمعك بزوجك في أقرب وقت وجعلك قرة عين له ............................................ اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مين يارب العلمين
زمن حالم
زمن حالم
جزاك الله خيرا

حسبي الله عليهم ،، ايش يبغوا هدولي

يعني الا مشاكل عشان يرتاحوا ما شافوا ايش صار في الدينمارك

الله ناصر نبينا لا تخاااااااااافوا

ملاحظة:
مو قادرة ادخل اصوت يقلي ما عندك اي دي للتصويت

يايريت تقولي لنا طريقة التصويت وراح يلاقوا ملايين يقولوا نووووووووووووووووو مو مليون واحد
الطفـــــله
الطفـــــله
السلام عليكم.. أختي الغالية كثير من المواقع تستخدم أسلوب التصويت لاستنزاف أموال المسلمين وخدمة الموقع أولا وأخيرا.........فنحن نعلم جيدا أن ارضاء المسلمين ليس هدفهم ومن سيصوت في هذا المجال غير المسلمين..
السلام عليكم.. أختي الغالية كثير من المواقع تستخدم أسلوب التصويت لاستنزاف أموال المسلمين وخدمة...
السلام عليكم..
أختي الغالية كثير من المواقع تستخدم أسلوب التصويت لاستنزاف أموال المسلمين وخدمة الموقع أولا وأخيرا.........فنحن نعلم جيدا أن ارضاء المسلمين ليس هدفهم ومن سيصوت في هذا المجال غير المسلمين..[/QUOT

نفس الكلام اللي بقوله
ســــــــارونه
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرينا عجائب قدرته فيمن اساء لحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.............وييسر لهذا الدين من يدافع عنه بكل مااوتوا من قوه..........اللهم امين
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرينا عجائب قدرته فيمن اساء لحبيبنا محمد صلى الله عليه...
رارا الدلع
رارا الدلع
جزاك الله خير..