السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الحبيبات طبعا هذه اول مشاركة لي بهالقسم الرااااااائع جدا وذلك نزولا عند طلب ابو

الشباب الله يحفظه لتعلم اشياء جديدة وعشان كذا بطلبكم في حشواااات متنوعة تنفع لكل شئ

سواء عجينة او خبز او توست وغيره المهم تكون حشوات حلوة ولذيذة وفي نفس الوقت سهلة

بسيطة ما فيها ذاك التكلف وملاااااحظة مهمة ترانا ما نحب الدجاج فلذلك ارجوووووا عدم وضع

حشوات فيها دجاج او بيض كثير >>> خايفين من انفلونزا الطيور لا والله امزح بس سبحان الله ما نحب الدجاج خلقة من الله اكيد بتقولون في احد بالله ما يحب الدجاج ؟؟؟

بقولكم للاسف الشديد ايه والبيض يالله ناكله بس عاد الله يعينا عليه

المهم خواتي في انتظار حشواتكم المتميزة والسهلة في نفس الوقت والاهم من ذلك كله ان تكون لذييييييييييييي ييييييييييييييي يييذة جدا >>>> طرار ويتشرط

وادعولي بالله ان الله يرزقني الذرية الصالحة وان يهدي زوجي ويسخره لي ويرضى عني و ان اكووووون طباااااخة شاطرة او شيف ممتاز في يوم من الايام >>>> يمكن من سابع المستحيلات بس الله يوفقنا ويسهل لنا امورنا يارب

وبالتووووفيق للجميع يااااااااااارب

يوم الفراق ما زلت أذكره * * * حزنا شديد في القلب يشتعل
يوم حزين لكني أحسبه * * * يوم عظيم من بعده أمل

:: سيجيء يوم حافل بجهادنا * الخيل تصهل والصوارم تلمع * قـد طال ليـل الكفـر لكنـي أرى * مـن خلفه شمس العقيدة تسطع ::
اهلاعزيزتي انا باعطيج حشوة لذيذة ممكن تحشين فيها المعجنات او السندويشات او البف باستري وهي عبارة عن سجق يسلق ويقطع قطع صغيرة وتحمسين لج شوي بصل مع طماطم حتى يذبل شوي وتحطين علية السجق وتحطين شوي بهارات مشكلة ويقلب شوي وممكن تحطين كزبرة خضرة وتطفين النار ثم تحطين علية شوي جبن كاسات مع رشة من الزعتر ...
جربيها ان شاء الله تعجبج...
اتق شر من احسنت الية
خلطي اللبنة مع الزعتر والجبن مع الحبة السودة او الجبن مع اللبنة
[ اللهم اغفر لوالدي وجدتي وادخلهم فسيح جناتك يارب العالمين
ينقل لاطباق حواء
عيونى وشاح ماطلبتى شي المهم لازم انتى تخترعين حشوات وتتفنين فيها انا عن نفسي احط حشوه لبنه وزيتون او تونه مخضار او بصل احمسه ويا ثوم وهم احط عليه كرنب وجزر وماجى وبعد مايخلص بهارات وبازيلا رهيبه هالحشوه اتمنى الباقين يساعدونك

الساعة الآن 10:12 .