بسم الله الرحمن الرحيم


دعاء دخول السوق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .

اللهم اني أصبحت أشهدك
وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .


أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص
وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.

اللهم ما أصبح وما أمسى بي نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر .

-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
غدا لو حصلت خضة عنيفة فماذا ستكون ردة فعلك؟!

أحمد الله على فضله وكرمه.

ألف مبروك هذا الصعود الطيب ليومي السبت والأحد. وأسأل الله أن يتم علينا نعمه.

من الواضح أننا متجهين بإذن الله تعالى إلى 13500 - 13900. وهذا عندي أمر في الغالب لا جدال فيه. الأمر الذي يهمني اليوم أنه هل سنقف غدا في محطة استراحة ليوم أو يومين قبل الوصول إلى الهدف أم أننا سنتجه إليه مباشرة.
إذا حصل ذلك فسأعتبر أن ذلك سيكون فرصة ذهبية للتبديل بين الأسهم الأثقل والأخف. .

نقاط تؤيد احتمالية الوقوف للاستراحة ربما ابتداء من يوم غد:

1- أمامنا غدا مقاومة متوسط البولينجر 20 للمؤشر وهي قريبة من 12250. هذه المقاومة لا يستهان بها أبدا وبخاصة عندما يكون البولينجر منفرجا كما هو الحال الآن مع المؤشر. في الغالب سوف يخترقها المؤشر غدا مع الافتتاح ولكنه ربما يحتاج للرجوع إليها كي يعتمد عليها قبل مواصلة مشواره لهدفه. المقاومة التي ربما يحتاج المؤشر الوقوف عندها غدا هي 12500، كي يواصل رحلته بعد أخذ شيء من الراحة والنزول الخفيف للتجميع من جديد لفترة ربما لا تطول أكثر من يوم أو يومين.


2- قيمة الطلبات المتراكمة بعد الإغلاق اليوم والداعمة للصعود العنيف كانت بـحوالي : 2.5 مليار، بينما كانت 7.5 مليار ليوم أمس، مما يوحي بأنه تم استيعاب طلبات يوم أمس في هذا اليوم وأن عدد الذين يطلبون على النسبة العليا تناقص بشكل كبير جدا اليوم. هذا يوحي بأن هذا العدد ربما يكون أقرب إلى التلاشي للغد.

ويجب الانتباه أن الصعود هذه المرة كان مدعوما بشكل كبير جدا بكميات الطلبات المتراكمة، فربما لا يحدث ذلك عند غيابها.


3- سيولة الأمس كانت قريبة من المليار بينما جاوزت 10 مليار اليوم. هذه الزيادة تعني أنه تم اليوم تصريف 10 مليار ريال، ولا يعني أبدا تدفقا ماليا يفيد الصعود، وخاصة حينما نعرف أنه تم بيع هذا المبلغ كاملا على النسبة العليا.


4- قيمة التداول على سابك والاتصالات كانت أعلى من 1.1 مليار لكل منهما، و500 مليون للكهرباء. هذه القيمة الكبيرة للتداول على النسبة العليا توحي بالتصريف، وقد يوحي بأن هذه الأسهم ربما تكون أقرب إلى الارتداد للغد. إن حدث هذا الارتداد فربما نرى هذه الشركات تسحب المؤشر معها والسوق كاملا إلى أسفل.

-------------------------------

استراتيجيتي للغد:


نحن الآن بإذن الله في خط صاعد جيد، وربما يكون من البعيد جدا الارتداد قبل 13900- 13500 لأي هدف، غير هدف التجميع بإذن الله.


هنالك خياران لمن هو داخل السوق:

1- ترك أسهمهم حتى ولو نزلت ليوم غد، وعدم بيعها. فلو حصل نزول غدا فلن يكون إلا نزولا استراتيجيا للتجميع بإذن الله مهما بدا عنيفا في البداية والله أعلم.
2- محاولة التبديل بين أسهمهم إذا كانت من النوع ثقيل الحركة، إلى الأسهم السريعة. ولو راجعتم موضوعي السابق الذي كتبته قبل القرار يوم الخميس السابق فربما تجدون بعضها، وكذلك مواضيع الثقات في هذا المنتدى.

أما من هو خارج السوق فلا بد له أن يفكر بالدخول بكل الوسائل الممكنة. وربما تكون فرصته الذهبية التي لا تعوض فيما لو حصلت خضة غدا من قبل الصناع.

باختصار، لو حصل خضة ليوم الغد فهي للدخووووووووووو ول أو التبديل وليس الخروج.
وفقكم الله


منقول لمحلل الهوامير
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
دعاء دخول السوق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .

مسسسسسسساء الخيرات ,,,,
اوووول وحده تدخل المتابعة ......
سبحانك اللهم واشهد ان لا اله الا انت واستغفرك واتوب اليك
كيف الحال حواء وش اخبارك ؟؟؟؟
سبحانك اللهم واشهد ان لا اله الا انت واستغفرك واتوب اليك
نص اعلان مكه بعد الاغلاق

--------------------------------------------------------------------------------

*

شركة مكة تذكر بموعد بدء الاكتتاب بزيادة رأس مال الشركة وذلك ابتداء من 17/04/1427هـ البنك المستلم ومدير الاكتتاب بنك الرياض.


14/05/2006 - 18:49





تود شركة مكة لل***** والتعمير أن تذكر السادة مساهميها بموعد البدء في الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة طبقا لموافقة الجمعية العمومية الغير عادية السادسة لمساهمي شركة مكة لل***** والتعمير يوم 29/10/1425هـ الموافق 12/12/2004م (تاريخ الأحقية) على زيادة رأس مال شركة مكة لل***** والتعمير من 1.448.162.400 ريال إلى 1.648.162.400 ريال بإصدار عدد عشرين مليون سهم قيمة السهم (50) خمسون ريال )قيمة السهم الاسمية 10 عشرة ريالات يضاف اليها علاوة اصدار مقدارها 40 أربعون ريالا( عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية.وتنوه الشركة الى أنه قد تم (قبل بدء فترة الاكتتاب) تجزئة الأسهم الأصلية المملوكة والمسجلة بسجل المساهمين يوم انعقاد الجمعية بتاريخ 29/10/1425هـ الموافق 12/12/2004م مما يعني أن كل سهم مملوك أصلا في ذلك التاريخ (تاريخ الأحقية) يعادل خمسة أسهم بعد التجزئة. سيبدأ الاكتتاب اعتبارا من يوم الاثنين 17/04/1427هـ (طبقا لتقويم أم القرى) الموافق 15/05/2006م وسيخصص سهم واحد لكل (7.24) سهم قائم (علما بأن كل سهم مخصص سيعادل خمسة أسهم بعد التجزئة) ممن يكملون اجراءات التقدم للاكتتاب بشكل صحيح، وفي حال إذا لم تتم تغطية الاكتتاب في الاسهم المطروحة كليا من قبل المساهمين المقيدين في تاريخ الأحقية سيتم توزيع حصص الأسهم غير المخصصة على حاملي الأسهم الذين اكتتبوا في نسبة تزيد عن نسبة حقوق الأولوية الخاصة بهم وفق مبدأ النسبة والتناسب.يمكن الحصول على نشرة الاصدار من مركز الشركة الرئيسي بمكة المكرمة شارع العزيزية العام، مركز فقيه التجاري  الدور السابع، قسم شؤون المساهمين  هاتف 5570037 - 02 او من بنك الرياض وفروعه بالمملكة أو الاطلاع عليها عن طريق موقع الشركة على شبكة الانترنت www.mcdc.com.sa
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------


الساعة الآن 04:22 .