zazoo-2006

zazoo-2006 @zazoo_2006

عضوة جديدة

طفلي والتحاميل .......ارجو المساعدة

الأمومة والطفل

طفلي عمرة 6 سنوات ولدية التهاب لوز حاد ويعاني من الحرارة الزائدة واستفراغ وصفت الطبيبة لة التحاميل ولكنة يرفض وبشدة ان اعطية اياها مما يجعلني اعطية اياها بالقوة انا ووالدة كيف اقنعة بها وانها دواء فلقد تعبت ....ارجو ممن لها الخبرة المساعدة وشكرا
4
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مون و عمور
ام مون و عمور
السلام عليكم اختي والله كنت حابه اساعدك بس الله يشافي ابنك ويعافيه وانا ابني نفس الشيء بيتعب كتير من اللوز وتحاميل وادوية وابر (ولكن الم ينصحك الدكتور بالابر الشهرية ولمدة معينة مثلا ستة اشهر او سنة وهذه الابر بتفيد كتير انها بتخفف نزول اللوز وايضا وتخليها بفترات متباعدة ) ولكن اللمهم انك لما تيجي تحطينها اوعديه انها ما راح تؤلمه وهو انها تمسحي المنطقة بكريم او فازلين وباهالشكل ما راح يحس باي وجع عند وضع التحميلة وراح تدخل لحالها على طول .( انت احكيله هاي المرة جرب اني ما اخليها تؤلمك وانك تعلمتي طريقة جديدة ، لحي عليه وقولي له علشان ماما وعلشان الوجع يروح بسرعة والله يهدي ابنك بس اهم شيء انك تحطي اي كريم
وربي يشفي ابنك وابني وهو مريض بهذه الفترة نفسي الشيء حرارة عالية و اللوز ويشفي كل مرضى المسلمين
(Tweety)
(Tweety)
ترى عادى لأنهم فى هذا السن يستحون احد يشوفهم ...
طبعا الشراب افضل بس فى وضعه تحاميل احسن ...
خذيه لحاله من دون احد يدرى و قولى له انه اذا حطيتها خلاص بتشفى و ماعاد نحطها ابد
اعانك الله......... الله يشفى جميع الأطفال المرضى و يقويهم
الكااااادي
الكااااادي
نفس المشكله مع ابني ... حاولي تعطيه وهو نايم ...
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
حبيبتى ممكن تستخدمى الشراب طوال اليوم والكمادات وتجعلى اللبوس مرة واحدة يوميا
مع اعطائه المضاد الحيوى