عندي لكم شي ان شالله يعيبكم

سوق عالم حواء التجاري

:) مرحبا فيكم

هاي اول مشارك لي معكم وانشالله اكون صديقه وفيه واكون قد الثقه

مشاركتي تتكلم عن شي من الاشياء الضروريه بهالزمن للمرأه وهو التنضيف والعنايه بالبشره وجسم انا من يومين رحت على عيادة وسويت شي اول مرة اسمع عنه وهو مب موجود بالمراكز والعيادات الطبيه إلا بهالمكان
وهوالاوكسجين شو يخلي البشره كنه زجاج يشد البشره ويعطيها حيويه ولمعه واااايد حلو واحلى شي يوم تخليه لليوم الثاني بدون ماتغلسي شوفي كيف وتقولي انا جذابه
لا واذا كان عندج حفله باليوم الثاني كيف يطلع الفانديشن وايد وايد مرتب
:33: :33:
بس شو اقلكم كل هالشي لان لي تسويه اختصاصيه ايدها واااااااايد مريحه تخليج بعالم ثاني وتخبرج باشياء ممكن ماتسويها عندهم باشيء ممكن ماتكلفج وايد او ترومي تسويها بالبيت بكل شي تعطيج نصايح وصااادقه بكل شي
:)
مب مثل الاخصائيات الثانيات ولا الخبيرات التجميل لي ماتعرفي شو تحطلج على ويهج انتن سيرن ويربن وانشالله يعيبكن

والسموحه مكن اذا اخرتكن

:21:
:26: اختكم الليااااان :26:
5
508

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة حلوه
بنوتة حلوه
إختي ممكن تشرحين لنا أكثر المقصود بلإكسوجين
وجزاك الله خير
غابريال
غابريال
إختي ممكن تشرحين لنا أكثر المقصود بالاكسجين
وجزاك الله خير
الليااااان
الليااااان
من عيوني اختي هو الاوكسجين مجموعه من الفتامينات لي تعوض بشرتج سواء كنتي تتعرضين لشمس او كنتي تستعملي اي نوع من المقشرات يعني هو تنظيف كامل وبنفس الوقت تغذية وحيويه ورونق للبشرة وراح تشوفين هالشي بنفس الوقت بس انصحج انج تسوينه بفترة المساء وتخلينه على ويهج لثاني يوم الصبح وراح تشوفي نتيجه فنانه

تامرني بعد باي شي ونشالله انا بخبر الاخصائيه عن اي معلومات تبنها

وانشالله تكونو استفدتن
صبح وليل
صبح وليل
تسلمين الغالية
tru jordan
tru jordan
تسلمين الغالية
تسلمين الغالية
اختي من وين نحصل هالاكسجين من عندك ولا موجود بالصيدليات وكيف التوصيل وكم سعره لو سمحتي