ساعدوني يابنات اجيب نسبه ولكم دعوه

الطالبات والمعلمات

:( يالحبايب انا بثالث ادبي واليوم قعدت اذاكر تاريخ والمشكلة معلمتنا الله يهديه ماتأشر معانا زيييين المهم مشيت حالي الى ماوصلت لمحه عن مجلس التعاون دش ومادري راسي من رجولي فاللي عندها ملخص عنه او عن المادة كلها تحطلي الرابط ولها دعوه بظهر الغيب طلب اخيييييييييير اسئلة التاريخ حقت العام ومواد الدين شكلي مانعطى وجه للللووووووووووول-------:eek:
3
549

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ms_pees
ms_pees
(وحيدة بين البشر)
السلام عليكم..
كيفك لــــــول؟
والله يالغالية أنا مدرسة تاريخ بس للاسف ماأدرس ثانؤي , والمناهج تغيرت فما عندي فكرة,
المهم أنتي حاولي تلخصي كل فقرة .. تلخصي دون حذف .. لان التاريخ أبد ما يذاكر دش..والله يوفقك وهذه بعض الادعية اتمنى تطلعي عليها ..والله يسهلك أختبارك ,وتجيبي نسبة تفرحك وتدخلي الجامعة,,
آآميـــــــــن يارب العالمين..
(( اللهــم أســألك فهـــم النبييـن وحفــــظ الــمرسليـن والمـــلائكــة المقــربين , اللـــهم إجــعل الستنا عــامــرة بذكـــرك وقلـــوبنـــا بخشــــيتك وأســـرارنـــا بطــاعــاتك إنـك على كـل شــيء قــدير وحسبنـــا اللــه ونعـم الـوكيــل ))

* دعـــاء بعـــد المــذاكــرة ..
((اللهــم إنـي أستـودعــك مـــا قرأت ومـــا حفظــت ومــا تعــلمــت فــردة عنــد حــاجــتي إليه إنــك عــلى كــــل شـــيء قـــديــر ))

* عنــد التـــوجـــة إلى الأمتحــــان ..
(( اللهــــم إنـــي تــوكلــــت علــيك وفـــوضـت أمــري إلــيك لا ملجـــأ ولا منجـــى إلا إليـــك ))

* عنــد الــدخــول إلى الامتحـــان ..
((ربــي أدخـــلني مـــدخــل صــدق وأخــرجــني مخــرج صــدق وإجعـــل لي مــن لدنــك سلطـــان نصيــر ))

* عنــد البدء فــي الإجـــابة ..
(( اللهــم إشــرح لــي صــدري ويــسر لـي أمــري وأحلـــل العــقدة مــن لســـاني ليفقــهوا قــولي , بــاسم اللــه الفتــاح اللهـــم لا سهـــل إلا مــا جعلتــه سهلا يــا أرحــم الــراحمــين ))

* عند النسيـــــان ..
اللـــــهم يـــا جـــامــع النــاس ليــوم لا ريــب فيــة إجمــع عــلي ضــــالتــي ))

* عند الأنتهــــاء مــن الإجـــابه ..
(( الحمـــد لله الـــذي هـــدانــــا لهـــذا ومــا كنــا لنهتــدي لــولا أن هــدانــا اللــه ))
{{""لــــــو ل""}}
وحيدة بين البشر: ياليتك تدرسين ثالث ومكشووووووووووووووووووورة .
MS_Pees:شكرا على الرابط بس مايفتح الا اذا انت عضوه بمنتدى الوزاارة وانا حاولت وماقدرت:.
(((((((((((((على العموم ماتصدقون شكثر فرحتي بردودكم)))))))))))))))99