naimal

naimal @naimal

عضوة فعالة

i need help please sisters

الحاسب والجوال

:( salam,sisters,can you help me i like to write arabic,but i don,t know,help me please,salam
7
548

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهندس كمبيوتر
أختي اضغطي على ALT + SHIFT من جهة اليمين بيتحول عربي
ويمكن يكون جهازك محذوف منه العربي
لذلك روحي لــ ابدأ ولوحة تحكم regional and language بعدين language
بعدين details وسوي add واضيفي اللغة العربية

تحياتي
naimal
naimal
أختي اضغطي على ALT + SHIFT من جهة اليمين بيتحول عربي ويمكن يكون جهازك محذوف منه العربي لذلك روحي لــ ابدأ ولوحة تحكم regional and language بعدين language بعدين details وسوي add واضيفي اللغة العربية تحياتي
أختي اضغطي على ALT + SHIFT من جهة اليمين بيتحول عربي ويمكن يكون جهازك محذوف منه العربي...
salam,sister,yes i do everything,but how come wen i like to write arabic,not possible
رباط
رباط
انا راح اشرحلك اللي قال عليه الاخ بالصور يمكن يفيدك

ثم

بعدين

وعلى فكرة اعتقد انه لازم تعيدي تشغيل الجهاز عشان تضبط معك الطريقة
واذا مانفع اي حل فيهم

شوفي كمان هالحل
ممكن تكتبين عن طريق اللوحة اللي ارفقتها شركة مايكروسوفت
وذلك عن طريق كيبورد للكتابة باختيار الحروف عن طريق الماوس ,,
لتشغيل هذه الأداة ,,اضغط على ..Startابدا

ثمRunتشغيل
ثم اكتب الأمر .OSK

ثم اضغطي على OK

- ستظهر على الشاشة لوحة مفاتيح كاملة يمكنك استخدامها كلوحة المفاتيح العادية تماماُ باللغتين العربية والإنجليزية ,,

وللتبديل بين اللغة العربية واللغة الانجليزية اضغط shift واختر الحرف الذي تريد باستخدام الماوس ,,

واذا مانفع
شوفي هالربط على الله يساعدك
http://www.gesah.net/keyboard.htm
naimal
naimal
انا راح اشرحلك اللي قال عليه الاخ بالصور يمكن يفيدك ثم بعدين وعلى فكرة اعتقد انه لازم تعيدي تشغيل الجهاز عشان تضبط معك الطريقة واذا مانفع اي حل فيهم شوفي كمان هالحل ممكن تكتبين عن طريق اللوحة اللي ارفقتها شركة مايكروسوفت وذلك عن طريق كيبورد للكتابة باختيار الحروف عن طريق الماوس ,, لتشغيل هذه الأداة ,,اضغط على ..Startابدا ثمRunتشغيل ثم اكتب الأمر .OSK ثم اضغطي على OK - ستظهر على الشاشة لوحة مفاتيح كاملة يمكنك استخدامها كلوحة المفاتيح العادية تماماُ باللغتين العربية والإنجليزية ,, وللتبديل بين اللغة العربية واللغة الانجليزية اضغط shift واختر الحرف الذي تريد باستخدام الماوس ,, واذا مانفع شوفي هالربط على الله يساعدك http://www.gesah.net/keyboard.htm
انا راح اشرحلك اللي قال عليه الاخ بالصور يمكن يفيدك ثم بعدين وعلى فكرة اعتقد انه لازم...
salam,i do everyting,but how come explorer no like to write arabic,jazaki allah,sister
naimal
naimal
أختي اضغطي على ALT + SHIFT من جهة اليمين بيتحول عربي ويمكن يكون جهازك محذوف منه العربي لذلك روحي لــ ابدأ ولوحة تحكم regional and language بعدين language بعدين details وسوي add واضيفي اللغة العربية تحياتي
أختي اضغطي على ALT + SHIFT من جهة اليمين بيتحول عربي ويمكن يكون جهازك محذوف منه العربي...
ااسلام االاخ مهندس جزاك الله