أنواف
أنواف
الحمدلله على سلامة بنتك...انا اشوف اللى صار طبيعى... و انت مالك علاقه بالموضوع الموضوع بينها و بين اخوها هم يتصرفون فيه لا تدخلين نفسك و يكفى انك اعتذرتى مع ان المفروض هى اللى تعتذر عن اللى سواه ولدها .... هى مالها حق تزعل ... و كان لازم تمسك ولدها ... و انت بعد الله يهديك ... لا تتركين بنتك لحالها و انت عارفه ان فيه طغل ممكن يضرها ... او سكرى عليها الغرفه و خلى معاك المنبه عشان تسمعى صوتها .... و اغراض مثل الآيماك مكانها دولاب مغلق فى الحمام ... لا تنسى بكره بنتك تكبر و اخاف يضرها
الحمدلله على سلامة بنتك...انا اشوف اللى صار طبيعى... و انت مالك علاقه بالموضوع الموضوع بينها و...
ماجيك ليدي
ماجيك ليدي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الـــ عديل ـــــروح
الحمد لله على سلامات بنتك اول شئ

اتركيها تفلق من الزعل اجل لو جاء لبنتك اختناق وماتت وش بيصير وقتها بتقول مالها دخل بعد
6 سنوات مو صغير هذا سن المدرسه
الواثقة من نفسها
هذا قدر ومكتوب والحمد لله جت على كذا
عباير 123456
عباير 123456
انا رايي ان زو جك يعتذر بس مايلح في الاعتذار لانه كان في حاله رده فعل فطبيعي انه يصدر منه اي تصرف مايفكر فيه وخاصه ان الموقف صعب وكله ولابنته في وضع كان مصيري وهو لما يكلمها يوضح لها الوضع وبكيفها اهم شي يسوي اللي عليه لاجل يبري ذمته امام الله واللي يبي يزعل يزعل
انا رايي ان زو جك يعتذر بس مايلح في الاعتذار لانه كان في حاله رده فعل فطبيعي انه يصدر منه اي...