انا معاكم
بس في بعض الاحيان تكون التاجرة معذورة
مثلا اذا حطت السعر على العام ...تلقين تنط لها وحدة وتقول شو انتي تبيعي هذة السلعة بــ100 درهم وانا ماخذتنها من المحل الفلاني بـــ5 درهم..فاذا حطت السعر على الخاص اللي مابيعجبها السعر بطنش او بترسل لها رسالة بدل ماتفضحها على العام
عن نفسي احب وضع الاسعار والصور على العام ...اسهل واريح اذا نبي بناخذ واذا ما عجبنا السعر ترى مابناخذ
انا بالنسبة لي ما اعرض الصور لا على العام ولا الخاص لييييش؟
لاني ما اعرف انزل الصور
احط على العام نوع البضاعة وسعرها..واللي يبي بسعر الجملة يتفاهم وياي على الخاص وبعد على العام احط سعر الجملة
اتفق مع الاخت الغاليه اميرة البحر
بعض السلع بعضها فقط فعلا ما تقدر التاجره تحط سعره على العام مش لانها ما تبي بس لانه (قيمته على حسب تكلفة الشغل اللي فيه وعلى حسب طلب الزبونه) وعادة هالشي يكون مع امور الهدايا والتغليف يعني التاجره تقدر بس تكتب انه السعر يبدأ من كذا وانه التكلفة على حسب الشغل المطلوب وبهذي اكيد فعلا معذورات التاجرات الللي يختصون بعمل الهدايا والتغليف لانه الاكسسوارات والمواد المستخدمه تختلف على حسب نوعيتها وعلى حسب طلب الزبونه وعلى حسب كبر الطلبيه من صغرها.

وايضا اتفق مع الاخت نووور من ناحية بيع الجمله
احيانا تضطر التاجره بالنسبه (لبيع الجمله) انه يكون السعر على الخاص عشان التاجره نفسها لانه هالتاجره بتبيع داخل المنتدى نفسه وبالتالي لما تبيع بالمفرق بسعر اغلى من السعر اللي شافوه البنات للجمله بعض البنات عليهم حركات مو زينه ويبدون بامور تقهر
فبالنسبه لسعر الجمله ممكن يكون فعلا على الخاص امر عادي.

لكن في اشياء تقهر خاصه مسالة الصورة يعني ليه الواحده ما تحط الصوره على العام خاصه الصور اهم شي تكون على العام والسعر مهم ايضا لكن الصورة اهم.

والف شكر
أنا عن نفسي في كل مواضيعي أحط الأسعار على العااااااااااام

ومع ذلك توصلني رسائل على الخاص

بكم هذا وبكم ذاك؟؟

مع ان الأسعار موجودة في الموضوع نفسه.
خواتي يوم نطلب الجدية موب القصد انها تستفسر و تروح لا
القصد تجي الزبونة و نتفق خلاص و تحجز الطلبية
واقعدي عديلها شهور مختفية ولا ترد عليكي هذا جدية مع انها تكون موافقة على كل شي
الان الشال السحري ب 55 ريال فقط

مندوبة للهوم التاجرة ام عبودي بالقصيم

اطيب الاكلات الشامية والمفرزنات

زيت بنت البدر المعروف